تليفونك من ضمنهم ولا لا.. حظر الواتس اب على 42 هاتف بحلول هذا التاريخ

في هذه الفترة بالتحديد نجد أن هناك بحث بصورة لافت للنظر عن موضوع حظر الواتس اب في الهواتف، فهذا الموضوع قد أحدث جدالًا واسعًا ما بين الكثير من الناس على مستوى العالم، وذلك جاء بالتزامن ما تم الإعلان عنه بأن تطبيق الواتس اب سوف يصدر لديه تحديث خاص به، وهذا التحديث لم يتم تفعليه في بعض من الهواتف، وهذا ما سنقوم باستكشافه معًا.

حظر الواتس اب

تم تحديد موعد خاص ببدء تفعيل قرار الحظر على بعض من الهواتف، فهذا الأمر يعد تنبيهًا لهم، حيث تم تحديد 1 من شهر نوفمبر لسنة 2021 هو أول يوم لبدأ قرار حظر الواتساب.

فسيفتقد الكثير من مستخدمي الهواتف المميزات الخاصة التي يعطيها تطبيق واتساب، فالقرار سيتم تفعيله على الهواتف التابعة لنظام الأندرويد الأقل من 4.1، كما يتم تفعيله على الآيفون والذي يتبع نظام تشغيل ios9، أو الأنظمة الأقدم من ذلك.

الهواتف الذي سيطبق عليها قرار الحظر

تم الإعلان عن أن هناك عددًا من الهواتف الذي سيتم تطبيق عليها هذا القرار، حيث وصل عدد هذه الهواتف إلى ما يقارب ال42 نوعًا، فأصبح معرفة هذه الأنواع من أكثر الأمور التي تشغل بال عددًا كبيرًا من الناس.

ومن أبرز هذه الهواتف iphone SE، iphone 6S، iphone 6S plus، Samsung Galaxy SII، Samsung Galaxy Core، Samsung Galaxy Ace 2، Huawei Ascend Mate، Huawei Ascend P1 S، Sony Xpreia Neo L، وغيرها من الهواتف الأخرى الذي تم الإعلان عنها مؤخرًا.

وفي الختام نكون قد وضحنا لكم أهم التفاصيل التي تخص قرار حظر الواتس اب، فوجدنا أن هذا الموضوع يسبب قلقًا واضحًا للكثير، لكننا قمنا بإزالة هذا القلق عندما قمنا بالكشف على الهواتف الذي سيتم تفعيل هذا القرار عليها.