عاجل.. تعليق مثير من “تويتر” بعد توقف فيسبوك ورد “انستجرام”

ارتفعت معدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضية حول أسباب توقف فيسبوك بداية من الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر في معظم دول العالم قبل أن تعلن ادارة فيسبوك بشكل رسمي عن وجود مشكلة تقنية تواجهها المنصة وذلك من خلال تدوية تم نشرها علي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

 

وذلك قبل أن تقوم إدارة تويتر بنشر تدوينة مثيرة علقت من خلالها على الموقف الحالى لتوقف موقع فيسبوك قائلة: “أهلًا بالجميع”، وذلك بعد زيادة أعداد المستخدمين النشطين في الوقت الحالي علي موقع تواصل تويتر عقب توقف خدمات فيسبوك وجميع المنصات المختلفة التابعة له مثل انستجرام وواتساب وماسنجر، الأمر الذي يزيد من معدل الإقبال من المستخدمين على تصفح واستخدام تويتر أثناء فترة التوقف لدى الخدمات الأخري، والذي جعل تويتر تحظى بالكثير من المكاسب خلال الفترة الأخيرة.

 

وفي نفس السياق قامت الصفحة الرسمية لتطبيق انستجرام علي تويتر بالرد السريع علي تدوينة تويتر بجملة محتواها :”أهلا، يوم إثنين سعيد” مضيفة إليها رمز تعبيري يعبر عن الوضع الحالي للكارثة العالمية التي يواجهها التطبيق.

وقامت الصفحة الرسمية لسلسلة مطاعم “ماكدونالدز” أيضًا بالرد علي تدوينة “تويتر” قائلة:” أهلا ماذا أحضر لك”، وردت صفحة تويتر الرسمية بتعليق ساخر يعبر عن الزيادة الهائلة في عدد الزوار قائلة: “نريد 69.6 مليون قطعة لأصدقائنا”. وتشهد منصة تويتر الآن إقبال غير مسبوق بسبب أزمة التوقف الحالية.