“13 مليون ريال سنويا” تفاصيل عقد الدوسري الجديد مع الهلال وسط ترقب النصر

يبدو أن نادي الهلال مُصر على إنهاء التجديد مع النجم سالم الدوسري في اسرع وقت ممكن، خاصة بعد شائعات رحيله إلى الجار النصر، حيث كشف تقرير إعلامي أن الهلال اتفق بالفعل مع اللاعب على تفاصيل عقده الجديد مع الفريق، وذلك لإنهاء التكهنات حول مستقبله مع الزعيم التي زادت خلال الفترة الماضية.

وأشار الإعلامي الرياضي وليد الصيعري إلى أن نادي الهلال توصل إلى اتفاق ضمني مع سالم الدوسري لاعب فريق الكرة الأول بالنادي، على تجديد عقده مع الزعيم خلال الفترة القادمة.

وكتب الصيعري عبر حسابه الرسمي الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تم اتفاق الهلال مع اللاعب سالم الدوسري على تجديد عقده لمدة 4 مواسم مقبلة وسيتقاضى اللاعب ١٣ مليون في  الموسم».

الجدير بالذكر أن الدولي السعودي سالم الدوسري غاب عن لقاء الهلال الأخير أمام الحزم في المرحلة السابعة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1 – 1 بين الفريقان، بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

وجدد النصر رغبته في ضم سالم الدوسري مجدداً حسب تقارير صحافية، بعدما حاول ضمه قبل عامين في صيف 2019 بعد نهاية عقده مع الهلال، وكان على وشك التوقيع مع العالمي، لكن في اللحظات الأخيرة قام بتجديد عقده الذي ينتهي في 2022، لتبدأ من جديد شائعات رحيله إلى النصر  مع دخول عقده عامه الأخير مع الهلال.