القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة فى كأس العالم للأندية فى كرة اليد 2021

موعد مباراة برشلونة والزمالك لكرة اليد يستعد فريق كرة اليد الأول بالزمالك لمواجهة برشلونة في ربع نهائي كأس العالم للأندية “سوبر جلوب” الذي سيقام في السُّعُودية في الفترة من 6 إلى 9 أكتوبر، في ربع نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد، يواجه الزمالك بطل أفريقيا، برشلونة بطل أوروبا، في الصالة الرياضية بمدينة الملك عبد الله بجدة، الساعة 7:00 مساءً. توقيت القاهرة.

قائمة الزمالك لمباراة اليوم امام برشلونة

كريم هنداوي، محمود خليل فلفل، هشام السبكي، عمر الوكيل بكار، مصطفى بشير، مازن رضا، أحمد مؤمن دودو، يحيى الدرع، علي هشام، حسن قداح، محمد علاء لوقا، محمد بسيوني مودي، سيف الدرع، أكرم يسري.

والجدير بالذكر أن هذه هي الظهور السابع للزمالك في كأس العالم للأندية، حيث سبق للفريق أن فاز بالميدالية البرونزية عام 2010.

مباراة برشلونة والزمالك فى كرة اليد

خلال مشاهدة مباراة الزمالك وبرشلونة، أدركت أن الزمالك يبدأ مساره في المونديال بمباراة صعبة وحاسمة ضد برشلونة، بحثًا عن الفوز وتذكرة للدور قبل النهائي، وذلك لإرضاء جماهير القلعة البيضاء وللمشاركة. يمثل مصر حيث الزمالك هو الممثل المصري الوحيد في البطولة.

موعد مباراة الزمالك وبرشلونة في كأس العالم لكرة اليد

تقام مباراة الزمالك وبرشلونة في صالة ألعاب مدينة عبد الله الرياضية في مكة المكرمة، حيث ستستضيف السُّعُودية فعاليات كأس العالم لكرة اليد هذا الموسم بعد فوزها بحقوق استضافة البطولة بعد تقديم طلب لاستضافتها بعد انسحاب عدة دول بسبب ذلك. للمخاوف الصحية.

وتقام مباراة الزمالك وبرشلونة يوم غد الأربعاء 6 أكتوبر الساعة 7:00 صباحًا بتوقيت مصر، 8:00 صباحًا بتوقيت السُّعُودية، 9:00 صباحًا بتوقيت الإمارات، 6:00 صباحًا بتوقيت الجزائر، و 8:00 صباحًا. توقيت فلسطين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة

بعد تأمين حقوق بث أحداث مباراة الزمالك وبرشلونة، أعلنت شبكة قناة OnTime Sport نقل المباراة مجانًا عبر قناتها، كما أعلنت قناة Bein Sports القطرية عن نقل المباراة أيضًا.

تردد قناة اون تايم سبورت

  • اسم القناة: ON Time Sports
  • القمر الصناعي نايل سات
  • التردد: 11861
  • معدل الاستقطاب: رأسي
  • معامل تصحيح الخطا 5/6
  • معدل الترميز 27500