محمد صلاح يرسل هديه لمدرب الأهلي.. وموسمياني أنت ملهم

محمد صلاح، يعيش محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي و نجم المنتخب المصري حاله من التالق والابداع مع نادية ليفربول الإنجليزي في أقوي دوريات العالم، حيث يسعي دائما لكسر جميع الأرقام القياسية في الدوري الانجليزي الممتاز.

وصل محمد صلاح بالأمس الي تدريبات المنتخب الوطني في ظل أستعدادات المنتخب المصري لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم المقام في قطر 2021.

محمد صلاح يرسل هدية لمدرب الأهلي

أرسل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي و المنتخب الوطني المصري، تشريت المنتخب المصري للمدرب بيتسو موسمياني مدرب النادي الأهلي، الذي كان سعيد للغاية بتلك الهدية الغالية حيث نشر علي الصفحة الرسمية له عبر وسائل التواصل الاجتماعي تويتر رسالة يقول فيها ” : مو صلاح ، شكراً لك على القميص رقم 10 الذي أرسلته لي. أنا حقا عاجز عن الرد .. أنت ملهم وأمل للأطفال على مستوى العالم وقد أثبت أن كل شيء ممكن وقابل للتنفيذ”

محمد صلاح يرسل هديه لمدرب الأهلي.. وموسمياني أنت ملهم

يأتي ذلك من أجل تدعم موسيماني  الذي تعرض في الفترة الأخيرة لأنتقادات لاذع بعد خسارة لقبي الدروي المصري الممتاز للموسم الماضي وكأس السوبر المصري في مطلع الموسم الحالي بالأضافه الي عدم قدرته علي تقديم مستوي جيد مع النادي الأهلي بسبب الضغط الرهيب في المباريات التي يتعرض إليها النادي الأهلي.

موعد مباراه مصر و ليبيا

تقام مباراة مصر وليبيا في إطار تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، حيث تضم مجموعة مصر كل ليبيا وأنجولا والجابون، حيث تقام المباراة يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

يسعي الفراعنة لحصد الثلاث نقاط وأستعاده الثقة والادء الجيد وقمة المجموعة التي يتصدرها المنتخب الليبي الشقيق برصيد ست نقاط من فوزين، أما المنتخب المصري فيحتل المركز الثاني برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل.