“الأهلي فوق”.. الخطيب يرد الضربة لـ بيراميدز ويخطف توقيع “الولد الذهبي” في صفقة الموسم

كشف مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بإن المارد الأحمر قد حسم بالفعل صفقة مدوية خلال الساعات الأخيرة، وهي صفقة انتقال اللاعب يوسف حسن نجم نادي المقاولون العرب الشاب والملقب باسم “محمد صلاح الجديد” أو خليفة صلاح، وهذا بسبب إمكانياته الفنية المذهلة والتي تجعله واحد من أهم المواهب الموجودة في مصر خلال هذه الفترة.

وأوضح المصدر، بإن الكابتن محمود الخطيب كان قد وصل بالفعل مع إدارة المقاولون العرب وذلك لمعرفة كل طلبات بخصوص تلك الصفقة، مؤكدًا بإن النادي يسعى بالفعل للحصول على خدمات يوسف حسن في أقرب وقت ممكن.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت بإن الأهلي قد حسم كل الأمور الخاصة مع المقاولون العرب واتفق على قيمة الصفقة والتي من المؤكد بأن تصل لنحو 15 مليون جنيه على الأقل، ولكن يتبقى فقط الاتفاق مع وكيل اللاعب وممثله على شروطه الشخصية خلال الساعات القادمة.

والجدير بالذكر بإن عدة أندية قد أبدت رغبة كبيرة في التعاقد مع اللاعب “يوسف حسن” وعلى رأسها نادي بيراميدز، ولكن نادي المقاولون العرب وقتها قد رفض حدوث الزمالك بحجة عدم رغباته في التفريط في خدمات اللاعب خلال هذه الفترة، ولكن مع دخول الأهلي في الصفقة قد تغير الأمر، وخاصة لوجود نية لدى إدارة الأهلي لتقديم بعض اللاعبين ضمن الصفقة وهو الأمر الذي يريده المقاولون العرب.