“فرقت دقيقة”.. القدر ينقذ الزمالك من كارثة محققة وسط ذهول جمهور ميت عقبة

يبدو بإن القدر كان رحيمًا بجمهور الزمالك خلال هذه الموسم، وذلك بعدما نجا الفارس الأبيض من عقوبة قد تكون مدمرة لجمهور ميت عقبة، وهي سحب لقب بطولة الدوري المصري موسم 2021-2022 والتي نجح الزمالك في تحقيقها على حساب النادي الأهلي في الأسابيع الأخيرة، واحتفلت به الجمهور الأبيض لفترة طويلة، وهذا بعدما كان هذا الدرع غائبًا عن قلعة ميت عقبة لمدة ست سنوات متواصلة.

وبحسب ما نشره الإعلامي أحمد شوبير، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم كان قريب للغاية من إصدار قرار بشأن سحب لقب بطولة الدوري المصري، وذلك بسبب مشكلة اللاعب حسام أشرف.

وقال شوبير بخصوص تلك المشكلة خلال تواجده في راديو أون تايم سبورتس: “القصة بدأت مع مشكلة حسام أشرف والتي كانت في رأيي مشكلة بدون داعي ولا تستحق كل هذا الجدل، ولكن نادي الزمالك وقع في خطأ إداري كبير كاد أن يكلفه الكثير، في حال كان حسام أشرف قد شارك لمدة دقيقة واحدة في بطولة الدوري، حيث وقتها كان الزمالك سيتعرض لعقوبة رادعة ويتم سحب لقب البطولة منه”.

وفي هذا الصدد، أكمل الإعلامي أحمد شوبير تصريحاته قائلًا: “لا أعرف كيف وقع الزمالك في هذا الخطأ، ولكنه خطأ غير مقبول على الإطلاق، وقد يكلف جمهور النادي الكثير، ولذا لابد من أن لا تتم مثل هذه الأمور مرة أخرى”.

والجدير بالذكر بأن الاتحاد الدولي سوف يصدر قرار هام بعد قليل بشأن طلب وشكوى الزمالك لرفع العقوبة الموقعة عليه بشأن إيقاف القيد لفترتين وهو ما جعل النادي غير قادر على شراء وتسجيل اللاعبين في قائمته.