موعد مباراة منتخب مصر وليبيا والقناة الناقلة تصفيات كأس العالم 2022 والتشكيل المتوقع

يبحث جماهير الساحرة المستديرة عن موعد وتوقيت مباراة مصر وليبيا والقنوات الناقلة لها عبر الأقمار الصناعية المختلفة، حيث ان منتخب مصر سوف يواجه نظيره ليبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة تصفيات كأس العالم في قطر 2022،من خلال مقالنا سوف نسرد لكم موعد اللقاء وتفاصيل المباراة من تشكيل لاعبي المنتخب الذي أعلن عنهم الجهاز الفني خلال الفترة الماضية، وأهم الأسماء التي تم استبعادها، والجدير بالذكر أن تلك المبارارة من أهم المواجهات والتي من خلالها سوف يتم تحديد مصير المنتخب من التأهل إلى المرحلة التالية من عدمه.

موعد مباراة مصر وليبيا

شهد موعد مباراة مصر وليبيا تغيير خلال الفترة الماضية، ولكن استقر اللجنة المختصة على إقامتها يوم الجمعة الموافق الثامن من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات وأبو ظبي، وسوف نتعرف سويا على القنوات المجانية المفتوحة لنقل اللقاء والتردد الخاصة بها عبر الأقمار الصناعية المختلفة.

ولقد قام الجهاز الفني بتدريب جميع اللاعبين المشتركين في مباراة منتخب مصر القادمة، خلال يومي الإثنين والثلاثاء، وفي مرن مساء الثلاثاء تعرض الشناوي إلى إصابة في العضلة الخلفية والتي جعلت الكثيرين يفكر في غيابه عن المشاركة في اللقاء القادم،  ولكن أعلن وائل جمعة أن حالته الصحية مستقرة  وسوف يتواجد خلال الساعات القادمة بمباراة منتخب مصر على ملعب الجيش برج العرب.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر

سوف يتم نقل مباراة منتخب مصر وليبيا اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، عبر تردد قناة اون تايم سبورت .

تشكيل منتخب مصر في مواجهة ليبيا

سوف يتواجد كل من محمد صلاح والشناوي ومحمد فتحي وأكرم  ومحمد صبحي ومحمد بسام ومحمد أبو جبل، وعمر السوليه وطارق حامد ومحمد النني وغيرهم.