“أحدث اشارة” تردد إم بي سي العراق MBC IRAQ 2022 على النايل سات وعرب سات

تردد قناة ام بي سي العراق، قبل عامين ، وفي ظل خطة التوسع والنمو الخمسية للمجموعة، أطلقت MBC Channel Group قناة MBC العراق كقناة ترفيهية لجميع أفراد الأسرة العراقية، وقد اكتسبت الآن عددًا كبيرًا من الجماهير المصرية لأنها تضم ​​البعض الدراما المصرية، فربما ينتبه إلى تردد قناة ام بي سي العراق 2021 على النايل سات.

تردد قناة ام بي سي العراق

وفي هذا الصدد ، تزود الوطن قرائها بترددات قناة إم بي سي العراق 2021 ونايل سات ضمن سلسلة من الخدمات اليومية التي تقدمها لقرائها على مدار الساعة.

1- تردد قناة MBC Iraq HD على القمر الصناعي: Nilesat 201، التردد الأفقي 12226، معامل الخطأ: 5/6 ، معدل الترميز: 27500.

2- تردد قناة MBC العراق بالتعريف القياسي، قمر صناعي: Nilesat 201 ، التردد: عمودي 11938، معامل الخطأ: 5/6، معدل الترميز: 27500.

الأعمال المصرية على MBC العراق

يُعرض مسلسل «خلي بالك من زيزي» بطولة أمينة خليل على قناة MBC العراق الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

كما سيُذاع برنامج “خمس نجوم” لمدة نصف ساعة من الساعة 6:30 مساءً حتى 7 مساءً، واتفق خمسة مشاهير على جذب أحد أصدقائهم الفنانين إلى موقع محدد مسبقًا في كل حلقة لتوريطه في مقالب كوميدية.

أعمال وبرامج عراقية

كما عرضت العرض العراقي «حامض حلو» من خلال مشاهد كوميدية مختلفة تتعلق بقضايا اجتماعية، وتجسد أدوار مختلفة مثل الحالمين وسائقي سيارات الأجرة ومصففي الشعر وآباء المشاكل.

كما يذاع المسلسل التلفزيوني “عائلتي فازت” من الساعة 7 مساءً حتى 7:59 مساءً بتوقيت العراق.

يذاع المسلسل الكوميدي «عائلتي تربح» من الساعة 8:59 مساءا – 10:00 مساءا بتوقيت بغداد.

هذه يوميات كوميدية متنوعة، «العرضحالجي» يكتب الالتماسات ومشاكل الناس، ثم يقدمها للمحكمة، لكنك ترى من حل مشاكله مع أبنائه وزوجته، خاصة عندما ظهر دور غير متوقع في حياتهم.

يستضيف الإعلامي العراقي حاتم العراقي، تجربة أداء الفنانة شذى حسون في برنامج حواري يذاع من الساعة 9:59 مساء حتى 11:09 مساء بالتوقيت المحلي في العراق.