سرقة ألماظ ومجوهرات من فيلا نجلة وزيرة بأكتوبر.. تفاصيل مثيرة

شهدت مدينة أكتوبر بمحافظة الجيزة واقعة مثيرة، حيث تعرض فيلا ابن وزيرة التخطيط الدكتور هالة السعيد إلى السرقة، وأمرت النيابة بحبس نحو 4 أشخاص من عاملي تنظيف حمامات السباحة بالإضافة إلى والدة أحد العمال زوجة الآخر على ذمة الواقعة، بعد أن نجحت الأجهزة الأمنية في كشف اللغز.

وتبين للأجهزة الأمنية أن وراء عملية سرقة فيلا ابنة وزير التخطيط في أكتوبر عاملي تنظيف حمامات سباحة، حيث سرقوا مصوغات ذهبية ومبالغ مالية من الشقة، وعرضت النيابة المسروقات على مالكتها والتي أقرت أنها تخصها وتم سرقتها بالفعل من فيلاتها حيث أعادت الأجهزة الأمنية المسروقات بعدما قام السارقون ببيعها.

بوابة الفجر
هالة السعيد وزيرة التخطيط

تسلل من باب الحديقة واتفاق علي البيع

وكانت الأجهزة الأمنية في الجيزة قد تلقت بلاغا من ابنة وزير التخطيط الدكتورة هالة السعيد يفيد بسرقة الفيلا الخاصة بها من مجمع سكني كومبوند في دائرة قسم أول أكتوبر، حيث وجه اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية على الفور مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال وفحص البلاغ المقدم، حيث تبين من التحريات ألتي أجراها فريق البحث أن عاملي تنظيف حمامات السباحة وراء واقعة السرقة، وتسللا إلى الفيلا وسرقوا مبالغ مالية وقطع ألماظ ومصوغات ذهبية من الفيلا.

وكشفت التحريات أن المتهم ومساعده استغلا عدم تواجد أسرة أبنة الوزيرة وسفرها وخلو الفيلا من أهلها وتسللا من خلال شرفة بباب ألومانتيال مطلة على الحديقة، حيث صعدا إلى غرفة النوم، وسرقا ساعتين وخواتم ألماس وسلاسل ذهبية وهربا بعد أن أعادا باب الشرفة إلى وضعه الطبيعي.

وأوضحت التحريات أن المتهمين اتفقا مع زوجة الأول ووالدة الثاني على التصرف في المسروقات حتى لا يشك في أمرهمها، وبالفعل تم بيع المصوغات والمسروقات، ولكن القوات الأمنية ألقت القبض على المتهمين وعلى والدة المتهم وزوجة المتهم الآخر المشتركين في الواقعة وتوالت النيابة التحقيقات.