من هو عمر مرموش الذي أنهى مباراة اليوم بتصفيات إفريقيا 2022 لصالح المنتخب المصري؟ .. إليكم أهم انجازاته

يتساءل جميع الجماهير الرياضية من مشاهدي مباريات كرة القدم الآن عن من هو عمر مرموش؟! الذي سجل هدف نظيف بالشوط الثاني من مباراة اليوم التي أقيمت بين منتخب مصر وليبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وللتوضيح، نسرد إليكم خلال الأسطر التالية من هذا المقال نبذة مختصرة عن إنجازات عمر مرموش رغم صغر سنه ومن أين أتى وكيف انضم لمنتخب الفراعنة بتصفيات 2022.

عمر مرموش
عمر مرموش

من هو عمر مرموش ؟

ونبدأ الإجابة على تساؤل “من هو عمر مرموش” بسن اللاعب وبداية انطلاقه، وفي الواقع يبلغ سن عمر مرموش فقط 22 سنة، وبدأ اللاعب مسيرته الرياضية في عمر 16 عاماً، حيث انضم إلى صفوف فريق الشباب بنادي وادي دجلة في الموسم 2015 – 2016، وانطلق بعد ذلك في طريقه الرياضي حتى أصبح مهاجم فريق شتوتجارت الألمانى، ومن ثم قدمه المدير الفني لفريق المنتخب المصري كارلوس كيروش ليخوض مباراة اليوم مع منتخب الفراعنة ضد فريق ليبيا ويسجل هدف الفوز الوحيد بالمباراة.

https://youtu.be/q05yHbcn8-Q

أشهر انجازات عمر مرموش في تصفيات كأس العالم 2022

يعد مسار عمر مرموش الرياضي المصري من أهم الإنجازات التاريخية التي أنجبتها الدولة المصرية، لأن تاريخه كشاب في مقتبل العمر منذ بداية إنطلاقه إلى الآن يشمل العديد من الفرديات المميزة، ولعل أبرزها خلال الفترة الأخيرة بتصفيات كأس العالم 2022، وهي ما يلي:

  • أولاً، حاز المهاجم المصري عمر مرموش على جائزة أفضل شاب في الدوري الألماني بعد أدائه المشرف مع فريق شتوتجارت الشهر الماضي.
  • نجح عمر مرموش في أن يكون سبب أساسي بفوز فريق شتوتجارت على نظيره هوفنهايم  في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 قطر بالجولة السابعة من الدوري الألماني، حيث سجل الفريق ثلاث أهداف مقابل هدف وحيد.
  • كما نجح “مرموش” في تسديد هدفاً أثناء مباريات البوندزليجا التي خاضها خلال شهر سبتمبر الماضي.

كيف انضم عمر مرموش لمنتخب الفراعنة في تصفيات إفريقيا 2022؟

تجدر الإشارة إلى أنه، عندما كشف البرتغالي كارلوس كيروش قائد ومدرب المنتخب المصري بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، عن تشكيلة المنتخب التي ستواجه المنتخب الليبي، ذكر اسم المهاجم عمر مرموش في التشكيل، ونتيجة لكل الإنجازات السابق ذكرها للمهاجم في الآونة الأخيرة أصبح المعظم لديه علم بمن هو عمر مرموش، إلى أن انطلقت المباراة وشاهد الجميع أداء المهاجم البارع الذي انتهى بتسديد هدف نظيف مقابل لا شيء لصالح المنتخب، ازداد علم الجمهور به وأصبح الجميع الآن يعلم من يكون ولماذا اعتبر الكثير ذكر اسمه ضمن صفوف التشكيل المصري مفاجأة قوية لهم من المدرب البرتغالي.