موعد مباراة سوريا ولبنان القادمة في تصفيات كأس العالم 2022| القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة سوريا ولبنان القادمة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في مونديال قطر 2022. حيث من المقرر أن تقام مباراة منتخب سوريا ضد لبنان في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم. ويلتقي المنتخبين على ملعب ستاد الملك عبد الله الثاني في المملكة الهاشمية الأردنية. وفي السياق ذاته يسعى المنتخب السوري في مباراته أمام لبنان لاقتناص فرصة الفوز من منافسه من أجل مصالحة جماهيره خاصة بعد الخسارة التي تلقاها في مباراته الماضية أمام منتخب كوريا الجنوبية. وفيما يلي نتعرف سويًا على موعد مباراة سوريا ضد لبنان القادمة والقنوات الناقلة للمباراة.

مباراة سوريا ولبنان القادمة

مباراة سوريا ولبنان القادمة تشهد منافسة قوية بين لاعبي المنتخبين. خاصة وأن المنتخب اللبناني يسعى للحفاظ على مكانته واستكمال صدارته بجدول ترتيب التصفيات الآسيوية. حيث يأتي منتخب لبنان في المركز الرابع من جدول ترتيب التصفيات وذلك برصيد نقطتين فقط. حصدهم خلال ثلاث مباريات ولم يحقق الفوز في أي مباراة منهم حتى الآن. بل تعادل في مباراتين وخسر مباراة أخرى.

وعلى الجانب الآخر يأتي المنتخب السوري في المركز الأخير من جدول ترتيب التصفيات وذلك في المركز السادس برصيد نقطة واحدة فقط حصدها خلال ثلاث مباريات. ولم يحالفه الفوز في أي مباراة حتى الآن ولكنه تعادل في مباراة وخسر مباراتين.

موعد مباراة سوريا ولبنان القادمة في تصفيات كأس العالم 2022

موعد مباراة سوريا ولبنان القادمة في تصفيات كأس العالم 2022 يعتبر من أبرز الأسئلة التي يرغب الكثير من  جماهير المنتخبين في معرفتها بعد لقاء يوم الأربعاء الماضي للمنتخبين. حيث من المقرر أن تقام مباراة سوريا ضد لبنان القادمة في يوم الثلاثاء القادم الموافق 12 أكتوبر / تشرين الأول 2021. وتنطلق صافرة اللقاء خلال التوقيتات التالية.

المباراة الدولة التوقيت
موعد مباراة سوريا ولبنان القادمة السعودية في تمام الساعة 7:00 مساءً
مصر في تمام الساعة 6:00 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 8:00 مساءً
الكويت في تمام الساعة 7:00 مساءً
سوريا في تمام الساعة 7:00 مساءً
لبنان في تمام الساعة 7:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة سوريا ولبنان القادمة

القنوات الناقلة لمباراة سوريا ولبنان القادمة. يبحث عنها مشجعو المنتخبين قبل انطلاق أحداث المباراة. وذلك بهدف مؤازرة منتخبهم في مباراته بتصفيات كأس العالم 2022 المؤهلة لمونديال قطر. ومن المقرر أن تذاع مباراة سوريا ولبنان القادمة عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 والتي حصلت مؤخرًا على حقوق بث العديد من مباريات المنتخبات العربية في تصفيات كأس العالم 2022. وفيما يلي تردد القنوات الناقلة للمباراة.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 الناقلة لمباراة سوريا ولبنان القادمة

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11411 (H)
معدل الترميز 30000
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة SD

تردد قناة أبوظبي 1 عربسات الناقلة لمباراة سوريا القادمة

القمر الصناعي عرب سات
التردد 11526 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD

تشكيل منتخب سوريا ضد لبنان

  • حراسة المرمى : ابراهيم عالمة، طه موسى، يزن عرابي.
  • خط الدفاع: عمرو ميداني، سعد أحمد، فارس أرناؤوط، على الزينة، ثائر كاروما، عبدالله جنيات، مؤيد العجان، عمرو جنيات، محمد صهيوني.
  • خط الوسط: محمد عنز، أحمد الأشقر، إسراء حموية، ثامر مرحاج.
  • خط الهجوم: المرمور، أومري، الحلاق، الدالي.