الإدارة العامة للمرور تنجح في ضبط المخالفين

قامت الإدارة العامة للمرور بجمهورية مصر العربية بشن حملة قوية، عن طريق التنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، من أجل تحقيق الانضباط، وتطبيق القانون واللوائح المرور على المخالفين.

الإدارة العامة للمرور تضبط مخالفات بالجملة

ونتج عن جهود تلك الحملة خلال 24 ساعة، ضبط 1320 مخالفة السير بسرعة أكبر من السرعة المقررة السرعة و 119 مخالفة بسبب السير بدون رخصة، 12 دراجة نارية مخالفة، 15 مخالفة موقف عشوائى، 31 مخالفة شروط الترخيص، وتم عمل اللازم، وإدارة المرور تكثف حملاتها في هذه الفترة، من أجل ضبط الخارجين عن القوانين.

وكثفت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع تواجد  الخدمات المرورية، أعلى الكباري من أجل العمل على إزالة أى عطل مروري طارئ، أو حوادثتؤدي إلى شلل في الحركة المرورية للسيارات بشوارع العاصمة، ومن أجل تيسيير وصول المواطنين إلى الأماكن التى يرغبون الذهاب إليها.

وانتشر رجال المرور بجميع شوارع العاصمة، من أجل رصد كل المخالفات المرورية بكل أنواعها، وعدم التساهل مع مخالفي قواعد وآداب المرور.

حملات مكثفة على الطرق السريعة

وتركزت الحملات المرورية بأعلى المحاور والشوارع بمحافظة الجيزة من أجل رصد المخالفات وإلزام قائدي المركبات والسيارات بالإلتزام بقواعد وآداب المرور، والتقليل من وقوع الحوادث المرورية الناتجة عن السير عكس الاتجاه.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة في محاولتها لتقليص ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامة السائق  وسلامة المواطنين، فضلاً عن زيادة حملات الرادار.