“ماكينة ألمانية” في صفوف المنتخب المصري .. كل ما تريد معرفته عن “مرموش” صاحب هدف الفوز أمام ليبيا

وضع عمر مرموش بصمة قوية في أولى المشاركات الرسمية له مع الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب مصر، حيث قدم أداء جيد مع الفريق وكان صاحب الفضل الأكبر في حصد الثلاث نقاط الهامة التي رفعت من رصيد منتخب مصر إلى 7 نقاط ليعتلي بها قمة المجموعة الثالثة بفارق نقطة واحدة تفصله عن المنتخب الليبي صاحب المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط.

كان المدير الفني لمنتخب مصر، كارلوس كيروش، قد قرر ضم اللاعب إلى صفوف الفريق الأول للمنتخب المصري، بعد أن قام بتغييرات كبيرة في تشكيل قائمة المنتخب، كما فوجئ عدد من متابعي المنتخب الوطني بإشراك اللاعب عمر مرموش صاحب الـ 22 عاما في التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني لمواجهة ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022.

يلعب عمر مرموش حاليًا في صفوف نادي شتوتجارت الألماني الذي انتقل إليه حديثًا هذا الموسم على سيبل الإعارة، وقد حقق أرقام هائلة مع الفريق، حيث قام بإحراز هدف التعادل لفريقه في أول مباراة خاضها كاملة، وجاء الهدف في الدقائق الأخيرة في المبارلة التي جمعت بين فريقه وبين فريق فرانكفورت.

حصل عمر مرموش على جائزة أفضل لاعب صاعد في شهر سبتمبر حسب ما أعلن الحساب الرسمي للدوري الألماني على موقع تويتر، كما خطف “مرموش” الأضواء بشدة بعد تسجيله 7 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة مع سان باولي في 21 مباراة، مما ساعده في حصد الجائزة.

عمر مرموش صاحب ال22 عامًا، يلعب لنادي شتوتجارت الألماني معاراً من فريق فولفسبورج، وهو من ناشئي نادي وادي دجلة، توج هدافًا لمسابقة منطقة القاهرة تحت 16 عامًا في موسم 2015–2016، واختاره المدير الفني معتمد جمال ضمن القائمة التي مثلت منتخب مصر في بطولة أفريقيا تحت 20 سنة عام 2017، قبل أن ينتقل إلى فولفسبورج الألماني في نفس العام، ليبدأ مسيرته الاحترافيه.