إليَكُم موعد مباراة تونس وموريتانيا اليوم في إياب الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

المنتخب التونسي اليوم على موعد هام في مباراة أمام منتخب موريتانيا في إياب الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022. حيث يدخل منتخب نسور قرطاج مباراته بكل قوة حازمًا على استكمال صدارة ترتيب مجموعته بجدول التصفيات الإفريقية بعدما فاز على نظيره الموريتاني في لقاء الذهاب واقتناص ثلاث نقاط جديدة استطاع من خلالها التصدر للمركز الأول بالمجموعة وذلك برصيد 9 نقاط حتى الآن.

موعد مباراة تونس وموريتانيا اليوم في إياب التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في مونديال قطر. نستعرضه معكم في هذا المقال عبر موقعنا “كورة في العارضة”. كما نتناول أيضًا القنوات الناقلة لمباراة تونس وموريتانيا والتي تعد مقصد الكثير من مشجعي وجماهير نسور قرطاج في مبارياته بمنافسات كأس العالم. حيث من المقررة أن يلتقي المنتخبين في إطار مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية وذلك على الملعب الأولمبي.

مباراة تونس وموريتانيا اليوم

مباراة تونس وموريتانيا اليوم. تأتي بعد لقاء الذهاب الذي أقيم يوم الخميس الماضي وكان ضمن منافسات الجولة الرابعة. حيث عزز المنتخب التونسي صدارته بجدول ترتيب التصفيات الإفريقية لكأس العالم 2022. بتحقيق الفوز على المنتخب الموريتاني. ليكون بذلك ثالث انتصار له على التوالي في التصفيات الإفريقية.

وفي السياق ذاته أحرز اللاعب إلياس نجم المنتخب التونسي الهدف الأول في شباك موريتانيا خلال الدقيقة 15 من عمر اللقاء. وجاء بعد ذلك الهدف الثاني في الدقيقة 42 عن طريق اللاعب وهبي الخزري. والهدف الثالث كان من نصيب اللاعب سيق الدين الجزيري خلال الدقيقة 86 من أحداث الشوط الثاني.

موعد مباراة تونس وموريتانيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

موعد مباراة تونس وموريتانيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2022. من المقرر أن يكون مساء اليوم الأحد الموافق 10 أكتوبر / تشرين الأول 2022. في إطار إياب الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية حيث تنطلق صافرة اللقاء خلال التوقيتات التالية.

المباراة الدولة التوقيت
موعد مباراة تونس وموريتانيا اليوم السعودية في تمام الساعة 10:00 مساءً
مصر في تمام الساعة 9:00 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 11:00 مساءً
الكويت في تمام الساعة 10:00 مساءً
تونس في تمام الساعة 8:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة تونس وموريتانيا

يرغب الكثير من جماهير نسور قرطاج في معرفة القنوات الناقلة لمباراة تونس وموريتانيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2022. والتي من المقرر أن تذاع رسميًا عبر شاشة قناة الرياضية التونسية. وذلك بعدما حصلت على حقوق بث مباريات المنتخب الوطني من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

https://youtu.be/cT3fesGpqPQ

تردد قناة تونس الرياضية الناقلة لمباراة المنتخب التونسي ضد موريتانيا

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11727 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ ¾
الجودة SD

تردد قناة تونس الرياضية الناقلة لمباراة المنتخب التونسي اليوم

القمر الصناعي عرب سات
التردد 12073 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ ¾
الجودة HD

جدول ترتيب منتخب تونس قبل مواجهة موريتانيا في إياب الجولة الرابعة

الترتيب المنتخب المباريات فاز تعادل خسر النقاط
1 تونس 3 3 0 0 9
2 غينيا الاستوائية 3 2 0 1 6
3 زامبيا 3 1 0 2 3
4 موريتانيا 3 0 0 3 0