“انتهت خلاص”.. الكشف عن مصير حسن شاكوش وحقيقة عودته للغناء

حسمت نقابة المهن الموسيقية مصير المطرب الشعبي أو مؤدي المهرجانات حسن شاكوش من الغناء في مصر من جديد خلال الفترة المقبلة، في ظل الجدل المثار حول الفنان وما قدمه خلال الأشهر الماضية، وقصته مع المطرب رضا البحراوي والتي كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية، وهو ما أدى إلى اتخاذ قرار من قبل النقابة بإيقاف المطرب حسن شاكوش عن الغناء بسبب أفعاله غير الأخلاقية.

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية بتصالح المطرب حسن شاكوش مع نقابة المهن الموسيقية، وعودته للغناء في مصر من جديد خلال الفترة المقبلة، وهو ما جعل البعض من محبي المطرب يفرحون ويدونون من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة يعلنون عودته من جديد لغناء “المهرجانات”، وهو ما حرصت نقابة المهن الموسيقية على حسن الجدل فيه.

الكشف عن مصير حسن شاكوش وحقيقة عودته للغناء

وكشفت نقابة المهن الموسيقية عن أن كل ما يتردد عن رفع الإيقاف عن حسن شاكوش أو عودته للغناء في مصر من جديد أمر عار تمامًا من الصحة، وأن قرار النقابة لا رجعة فيه بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

حسن شاكوش
حسن شاكوش

وقال علاء عامر، المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، إن إيقاف حسن شاكوش عن الغناء جاء بسبب أفعاله غير الأخلاقية، وعدم احترامه لخشبة المسرح، وهو ما تقرر عليه إيقافه، والإيقاف غير قابل للنقاش خلال الفترة المقبلة نهائيًا، متابعًا: “قصته انتهت خلاص”.

وأضاف “عامر” في اتصال هاتفي مع الإعلامي محمد موسى في برنامج “خط أحمر” والتي تذيعه فضائية “الحدث اليوم”، أن قرار إيقافه انتهى ولن يتم التراجع عنه، مطالبًا وسائل الإعلام المصرية بتجاهل أخباره وعدم تسليط الضوء عليه مرة أخرى خلال الفترة المقبلة بعد أفعاله غير الأخلاقية مؤخرًا.