“الاهلي بطل ابطال العرب” ملخص الاهلي والكويت الكويتي يلا شوت || نتيجة مباراة الاهلي والكويت الكويتي كرة سلة اليوم 2021-10-9 يلا شوت

ملخص الاهلي والكويت الكويتي يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة نتيجة مباراة الاهلي والكويت الكويتي المباراة النارية الذي ستجمع بين الفريقين، في نهائي البطولة العربية لكرة السلة، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-10-9، يواصل الاهلي مشواره في الموسم الجاري بمواجهة ستكون حاسمة امام الكويت الكويتي.

ملخص الاهلي والكويت الكويتي يلا شوت

يواصل الاهلي رحلته في البطولة العربية في مباراة نهائية امام الكويت الكويتي، المواجهة الذي ستحسم من سيتوج بلقب البطولة الذي يستضيفها الاتحاد السكندري، المواجهة الذي لا تقبل القسمة علي اثنين ولا تنتهي بالتعادل، وسيفوز فريق واحد فقط اليوم وسيتوج بلقب البطولة الكبري، الذي سيعمل الثنائي علي اقتناص اللقب الغالي لصالحه.

كرة سلة كان الاهلي استطاع الفوز في مباريات دور المجموعات علي فريق الفتح السعودي وشعب حضرموت ووداد بوفاريك، ثم نجح في الصعود إلي الدور الربع النهائي من البطولة العربية بعدما فاز علي فريق بيروت اللبناني، ثم اصطدم بفريق الاتحاد السكندري في الدور النصف النهائي، المواجهة الذي اقيمت امس الجمعة واستطاع المارد الاحمر حسمها لصالحه بنتيجة 78-73.

وتأهل الكويت الكويتي إلي الدور النهائي للإصطدام بالاهلي بعدما فاز علي فريق الزهراء التونسي بنتيجة 80-83 المباراة الذي كانت كبيرة بين الفريقين وتوقفت لمدة نصف ساعه لكن نجح الكويت في العودة إلي المباراة في الشوط الثاني بعدما كان متأخر بنتيجة كبيرة، وحسم المباراة لصالحه في النهاية.

تستضيف صالة برج العرب بالاسكندرية احداث مباراة الاهلي والكويت الكويتي، المباراة الذي ستنطلق فعاليتها في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر، والساعة السابعة بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت الإمارات، والخامسة بتوقيت الجزائر، والسابعة بتوقيت الكويت.

ستذاع المباراة عبر قناة اون تايم سبورت 3 بتعليق وليد ابو سريع، وستذاع ايضا علي قناة دبي الرياضية، ويمكنكم متابعة لاهلي والكويت الكويتي من خلال موقعنا، حيث سنقوم بمتابعة احداث اللقاء لحظة بلحظة.

نتيجة مباراة الاهلي والكويت الكويتي

انطلقت فعاليات الشوط الاول من مباراة الاهلي والكويت الكويتي، وسيسعي المارد الاحمر حسم المواجهة لصالحة والتتويج بلقب البطولة العربية، لإنهاء الموسم الحالي ببطولة واحدة علي الاقل.

النتيجة تعادل بين الفريقين 29-29 حيث نجح الاهلي نجح العوده إلي المباراة بريمونتادا رائعة، والمباراة صعبة علي الفريقين.

فاز الاهلي علي الكويت الكويتي بنتيجة 78-66 وتوج بالبطولة العربية للمرة الاولي في تاريخه، بعد حسم مواجهة اليوم الذي كانت في غاية الصعوبة علي الفريقين.