عاجل.. تجديد حبس تشكيل عصابى يقوم بتزوير تحاليل المخدرات للسائقين تفاصيل الخبر

تقوم الهيئات الحكومية بأكمل وجه داخل مدن الجمهورية. في الكشف عن جميع الأفعال الغير قانونية والتي تضمنت في آخرها عمل محضر لأربع أفراد ضمن تشكيل عصابي داخل مدينة كفر الزيات بتهمة التزوير واستغلال سلطته الوظيفية في الحصول غير المشروع على الأموال وحتى الآن تستمر التحريات لحين النطق بالحكم النهائي حول هذا التشكيل العصابي والذي يمكنك التعرف على أهم البيانات الواردة في تفاصيل التشكيل والإجراءات القانونية التي تم اتخاذها حتى الآن.

تفاصيل التهمة الموجة للتشكيل العصابي في كفر الزيات

  • داخل مدينة الزيات تواجد تشكيل عصابي والذي تم تكوينه من قبل أربع أفراد تم الكشف عنهم بفضل إحدى البلاغات التي تم توجيهها للنيابة العامة
  • تمثل هذا التشكيل في أربع أفراد وهم موظف داخل القومي سون الطبي في مدينة كفر الزيات خ. ع وإحدى موظفي الصحة العاملين بشكل مسبق وتمت إحالته للمعاش س. ع وإحدى العاملين داخل الكفتريات العامة وا. ح بالاشتراك. مع سائق ضمن التشكيل العصابي ت. ا.
  • تخصص هؤلاء المتهمين الأربعة في القيام ببعض العمليات الاجرامية الغير قانونية والتي تمثلت في تزوير نتائج تحاليل السائقين والتي تنافس الأعمال القانونية التي ترفض تعاطي سائقي السيارات تناول أي من المواد المخدرة.
  • يقوم هذا التشكيل العصابي في تزوير النتائج لجميع للسائقين الراغبين في الحصول على رخصة جديدة للعمل او تجديد إحدى الرخص السابقة والتي يشترط بها القانون إجراء تحليل للكشف عن تعاطي أي نوع من المواد المخدرة وقام التشكيل بتلقي الأموال من قبل جميع السائقين المتقدمين.

القرارات القانونية حول ضبط التشكيل العصابي

بعد تلقى النيابة العامة داخل مدينة كفر الزيات لهذه البلاغات توجهت بالقبض على هذا التشكيل العصابي للتحري من صحة ملابسات الحادث والتي تأكدت منه فيما بعد بالعديد من الادلة القانونية المدينة لهم مما أدى لقيام النيابة بتجديد مدة الحبس لمدة اربع ايام على زمة التحقيقات من أجل الكشف عن الفيش والتشبيه لجميع أفراد التشكيل مع إرفاق الصحيفة الجنائية الخاصة بهم.