رابط تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية 2021 بعد إعلان نتيجة التنسيق

رابط تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات، يمكن الآن لطلاب الدبلومات الدخول على الموقع الرسمي الخاص بتقليل الاغتراب ومن ثم التحويل من الجامعات البعيدة والدخول في جامعات أقرب من أجل تقليل مشكلة الاغتراب، وقد تم الإعلان عن هذا من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على الموقع الرسمي لها ولهذا السبب يتم البحث على جوجل من أجل معرفة الرابط الخاص بالوزارة لتقليل الاغتراب لجميع طلاب الشهادات الفنية والدبلومات المختلفة.

رابط تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات

بعد أن أعلن وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار عن فتح باب التقديم في تنسيق تقليل الاغتراب صار الطلاب يبحثون عن موعد ظهور النتيجة ، وما هي الشروط التي يتم الاعتماد عليها من قبلها مكتب التنسيق التابع للوزارة، وزاد البحث عبر الانترنت لمعرفة موعد تنسيق تقليل الاغتراب والتحويل لجميع طلاب الشهادات الفنية والدبلومات.

رابط تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات
رابط تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات

حيث قد تم الإعلان عن الموعد المحدد لفتح باب التقديم في تنسيق تقليل الاغتراب لجميع طلاب الدبلومات الفنية، ومن المقرر أنها ستكون في يوم السبت التاسع من شهر أكتوبر لهذا العام الجاري، ويستمر التقديم حتى يوم الثلاثاء الثاني عشر من شهر أكتوبر.

رابط موقع التنسيق الإلكترونى لتقليل الاغتراب لطلبة الدبلومات الفنية

  • أولا يتم الدخول على الموقع وتسجيل حسابى جديد على الموقع الإلكتروني الخاص بالتنسيق التابع لوزارة التعليم العالي.
  • ومن ثم يتم الضغط على كلمة تقليل الاغتراب مع كتابة جميع البيانات الخاصة بكل طالب والتي تتمثل في الاسم والمحافظة والرقم القومي وغيرها من البيانات المطلوبة.
  • وبعد ذلك يتم كتابة المجموع الذي حصل عليه طالب الدبلوم الفني.
  • واختيار الشعبة العلمية التابع لها، من تجاري وصناعي وزراعي وسياحي.
  • ومن ثم يتم الضغط على كلمة استعلام الموجودة على الموقع وتظهر بعدها كافة التفاصيل بسهولة.