“الخطيب يتدخل”.. الأهلي يحسم صفقة “الدبابة الصفراء” مقابل 2 مليون دولار

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بإن المارد الأحمر قد أصبح قريب للغاية من إعلان تعاقد مع اللاعب الدولي الجنوب أفريقي “نجابولو بلوم” والذي يلعب ضمن صفوف نادي كايرز تشيفز الجنوب أفريقي، وهذا من أجل أن يكون بديل آليو ديانج داخل صفوف القلعة الحمراء، وذلك بعدما بات من المتوقع بأن يرحل آليو ديانج نحو أوروبا خلال الموسم المقبل وتحديدًا إلى نادي جالاتا سراي الذي أبدى استعداده للتعاقد مع اللاعب سواء في الميركاتو الشتوي أو في ميركاتو الصيف المقبل.

وأوضحت بعض المواقع المقربة من النادي الأهلي والتي تغطي أخبار القلعة الحمراء بإن الكابتن محمود الخطيب قد تواصل بشكل مباشر مع رئيس النادي الجنوب أفريقي وأطلعه على رغبة النادي في الحصول على خدمات نجابولو بلوم خلال الفترة القادمة.

وفي هذا الصدد، قالت التقارير الإعلامية بإن الأهلي مستعد لتقديم نحو 2 مليون دولار لحسم الصفقة في أسرع وقت ممكن، وهو الأمر الذي يرى نادي كايرز تشيفز بأنه مناسب للغاية.

الجدير بالذكر بإن هناك تقارير إعلامية تؤكد إن لاعب خط وسط النادي الأهلي، الدولي المالي “آليو ديانج” سيكون متاح للبيع خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما أعلن نادي جالاتا سراي استعداده لتقديم عرض جديد من أجل التعاقد مع اللاعب المالي في الفترة المقبلة.

وكان جالاتا سراي قد قدم نحو 7 مليون دولار للتعاقد مع آليو ديانج، ولكن مسؤولي الأهلي قد طلبوا الحصول على نحو 8.5 مليون للتنازل عن خدمات اللاعب لتنهار الصفقة في اللحظات الأخيرة.