مدرب أهلي جدة السابق قريب من تدريب الاتفاق

كشفت تقارير صحفية، مساء الأمس السبت، عن دخول إدارة نادي الاتفاق السعودي، في مفاوضات مع المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، من أجل تدريب فرسان نجد لخلافة خالد العطوي خلال الأيام المقبلة.

وقد أكدت التقارير الصحفية، أن إدارة نادي الاتفاق السعودي، قد تقدمت بعرض رسمي للتعاقد مع مدرب ‎الأهلي السابق فلادان ميلويفيتش، ليحل بديلًا للمدرب الحالي للفريق، خالد العطوي، وفي انتظار رد وكيل اعمال المدرب من أجل الموافقة على تدريب الفريق.

وكان فلادافان ميلويفيتش، قد رحل عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة في شهر مارس الماضي، وذلك بعد سلسلة من النتائج السلبية، في نهاية الموسم الماضي ٢٠٢٠-٢٠٢١، حيث تراجع الفريق إلى نهاية الجدول وظل الفريق يصارع من أجل البقاء حتى نهاية الجولات الأخيرة من الدوري.

ويملك فلادافان ميلويفيتش الخبرة والتجربة في الملاعب العربية والسعودية والعالمية، ويعد من أفضل المدربين على الساحة، كما يبحث نادي الاتفاق عن مدرب لنقل الفريق من أخر الجدول للمنافسة على مقدمة الترتيب.

ويحتل فريق الاتفاق المركز الثاني عشر في سلم ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 7 نقاط، جمعها من فوز وحيد وأربع تعادلات وثلاث هزائم.

ويستعد الفريق الأول بنادي الاتفاق لمواجهة نادي أهلي جدة في السادس عشر من الشهر الجاري ضمن منافسات الجولة الثامنة من كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في تمام الساعة السابعة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة.