’’الآن’’ تردد قنوات ssc مجاناً .. استقبال تردد ssc نايل سات وعربسات بالخطوات لمتابعة مباريات السعودية 2021

تردد قنوات ssc الرياضية السعودية المفتوحة. تعرض لنا الكثير من المباريات الهامة في كثير من البطولات المميزة، والتي بدأت بهذه التغطية الرائعة منذ تطوير الترددات وجعلها تمتلك الكثير من قنوات مفتوحة ومشفرة لتصل إلي 14 قناة في المجمل، من بينهم المدفوع والمجاني، لهذا سيمكن متابعة جميع مباريات المنتخب السعودي وكذلك الدوريات في المملكة كدوري الأمير محمد بن سلمان، وذلك عند تنزيل تردد ssc نايل سات وعربسات.

تردد قنوات ssc السعودية الرياضية

تُعرض مباريات منتخب السعودية في تصفيات كاس العالم 2022 قطر، وكذلك المنتخب الأولمبي، بالإضافة لكثير من المنتخبات الآسيوية يتم تغطية المباريات الخاصة بها عن طريق هذه المجموعة المميزة، لهذا سنتعرف معكم علي شرح تنزيل تردد اس اس سي المفتوحة، والتي تظهر لنا بالفيديو القادم.

https://www.youtube.com/watch?v=jvt_E2HdKsM

نعلمكم أنه يوجد قنوات بجودة hd يكون سعر اشتراك باقة SSC Sports الرياضة على منصة شاهد بمبلغ 57.99 ريال سعودي شهرياً، بينما سعر الاشتراك في SSC للمشاهدة على شاهد SPORTS ON SHAHID VIP وجهاز GOBX معاً SPORTS ON SHAHID VIP GOPX يبلغ 74.99 ريال سعودي.

تردد ssc نايل سات

يمكنكم الاستمتاع بالمباراة عن طريق التردد المرفق لكم الآن من خلال الجدول التالي، حيث تحصلون علي تردد اس اس سي بالقمر الصناعي النايل سات وفق البيانات الآتية:

ssc اس اس سي السعودية الرياضية اسم القناة
نايل سات القمر الصناعي
12562 التردد
27500 معدل الترميز
عمودي v الاستقطاب
DVB-S2/8PSK النظام
¾ أو 2/3 معامل التصحيح

تردد قناة ssc عربسات

بالإضافة إلي أنه يمكنكم الاستمتاع بالمباراة عن طريق التردد الخاص بالقمر الصناعي الذي تتبعونه، حيث يمكنكم الحصول علي التردد من خلال البيانات الآتية:

ssc اس اس سي السعودية الرياضية اسم القناة
عربسات القمر الصناعي
11747 التردد
27500 معدل الترميز
عمودي V الاستقطاب
DVB-S2/8PSK النظام
2/3و 4/3 و 6/5 معامل التصحيح

تردد قنوات ssc المفتوحة بدر سات

وأخيراً يتوفر لنا التردد أيضاً علي البدر سات القمر الصناعي الذي يغطي الكثير من المناطق، ونحصل عليه من البيانات الآتية:

ssc اس اس سي السعودية الرياضية اسم القناة
بدر سات القمر الصناعي
12418 التردد
27500 معدل الترميز
أفقي  H الاستقطاب
DVB-S2/8PSK النظام
¾ أو 2/3 معامل التصحيح

بهذا نكون قد تعرفنا علي الشرح لكيفية الحصول علي القنوات من الأقمار الصناعية المختلفة، ويمكننا تنزيل تردد ssc نايلسات بكل سهولة وفق ما أرفقنا لكم.

مباريات المنتخب السعودي وتصفيات آسيا

نقل مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكاس العالم قطر 2022، سيكون بالجولة الرابعة يوم الثلاثاء 12 من أكتوبر الجاري، ليتم متابعة مباراة السعودية والصين في أقوى لقاءات المجموعة، وكذلك عدد من المنتخبات الآسيوية التي تتأهل لكاس العالم وتصارع عليه. ولمتابعة كل ذلك يمكنكم تنزيل تردد قناة ssc عربسات بكل سهولة وفق ما تم إعلانه لكم.