هنا الزاهد تصدم جمهورها بـ نيو لوك جديد “مين دي؟”

ظهرت الفنانة المصرية هنا الزاهد بصورة جديدة تحمل لون شعر أحمر فاتح عبر ستوري صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي أنستغرام، ومنها اثارت تساؤل قائلة: “مين دي”، ليتفاعل معها الجمهور بشدة في صدمة وحيرة معبرين عن اعجابهم الشديد بها بالنيو لوك الجديد، وعن ملائمة اللون عليها مع لون بشرتها الفاتح مما جعلها أكثر جمالاً وإشراقة.

هنا الزاهد تصدم جمهورها بـ نيو لوك جديد

وتستمر الفنانة هنا الزاهد في مشاركة متابعيها في احداث يومها وخاصة بعد تغيير لون شعرها، حيث أعتمدت علي إطلالة انيقة خطفت الانظار بعد وضعها بعض الميكاج البسيط مع اسدال شعرها الكيرلي علي كتيفيها مرتدية بلوزة تايجر مع وضع بعض الاكسسوارات الذهبية، ومؤخراً كانت الفنانة هنا الزاهد تحيي ذكري الفنان طلعت زكريا عن طريق طلب الدعاء له وقراءة الفاتحة علي روحه الطيبة، حيث قالت عنه: “كان ابويا وسندي وضهري.. ربنا يرحمك يا اغلي الناس علي قلبي.. وحشتني أوي” وذلك عقب وفاته في يوم 8 اكتوبر 2019 عن عمر يناهز 59 عام بعد معاناة طويلة مع المرض.

هنا الزاهد بالشعر الأحمر
هنا الزاهد بنيو لوك جديد بالشعر الأحمر

احدث اعمال الفنانة هنا الزاهد

ويذكر أن الفنانة هنا الزاهد قد شاركت في دراما رمضان العام الماضي خلال مسلسل النمر مع الفنان محمد امام، والفنانة نرمين الفقي، وقد حظي الفيلم الخاص بها الغسالة مع الفنان أحمد حاتم ومحمود حميدة علي نجاح باهر، من اخراج عصام عبد الحميد وتأليف عادل صليب.