كيروش يتجاهل التعاون.. نجم الزمالك السابق يكشف عن مفاجأة بشأن استبعاد “أفشة وشريف” من المنتخب

أكد أحمد صالح نجم النادي الأبيض السابق أن قرار كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري. بإستبعاد الثنائي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف لاعبي النادي الأهلي. كان سببًا كبيرًا في وضع لاعبي المنتخب تحت ضغط. مشيرًا إلى أن “كيروش” أكد بقراره الذي اتخذه بإستبعادهم سببًا في عدم ضمان أي لاعب لمكانه ضمن الفريق.

وأوضح أحمد صالح في تصريحات تليفزيونية، أن منتخبنا الوطني أبلى بلاءًا حسنًا مع المدرب الفني الجديد “كارلوس كيروش”، وتحديدًا على المستوى الهجومي. برغم ضيق الوقت الكبير الذي يواجه منتخب الفراعنة. مشيرًا إلى أن قرار كيروش باستبعاد الثنائي لم يكن مفاجأة وذلك لكونه اعتاد في وقت سابق من تجاربة الماضية. خاصة وأن كيروش لم يستمع لنصائح جهازه الفني المعاون له برغم بدايته مع المنتخب المصري.

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر يحل ضيفًا ثقيلًا على نظيره منتخب ليبيا في إياب منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم في مونديال قطر 2022. وذلك مساء غدِ الإثنين الموافق 11-10-2021. حيث يتصدر المنتخب المصري مجموعته حاليًا برصيد 7 نقاط. وذلك خلال ثلاث جولات. حيث فاز في مباراتين وتعادل في مباراة أخرى. فيما يأتي المنتخب الليبي في المركز الثاني برصيد ستة نقاط.

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وليبيا مساء الغد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.