رابط و خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2021

بالرغم من التكنولوجيا الحديثة التي نحيا بها الآن إلا أن التليفون الأرضي لا يمكن الاستغناء عنه، خاصة أن خدمات الإنترنت مرتبطة بها، فإذا كان لا فائدة له في تبادل المكالمات إلا أنه لاغني عنه لاستخدام الإنترنت، لا كثير ما يتلقي المستخدم رسالة تؤكد عليه ضرورة دفع فاتورة التليفون الأرضي قبل أن يتم قطع خدمة الانترنت عنه.

و تخصصت الشركة المصرية للاتصالات في مجالات الاتصال والتكنولوجيا وهي شركة مساهمة مصرية، وتقدم العديد من الخدمات من أهمها خدمة الهاتف الأرضي و الهاتف المحمول و الإنترنت، كما أنها تستضيف الشبكات الداخلية و المواقع و تأمين المعلومات.

ويبلغ المشاركين في خدمة الهاتف الأرضي في مصر 6.3 مليون مشترك حتى سبتمبر 2014، وبلغ عدد مستخدمي الإنترنت من الشركة المصرية للاتصالات 4.44 مليون مستخدم في نهاية ديسمبر 2016، و أطلقت الشركة خدمة الهاتف المحمول في سبتمبر 2017.

رابط و خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي

أقساط فاتورة التليفون الأرضي

وتدفع فاتورة التليفون الأرضي بشكل شهري أو ربع سنوي، أو سنوي حسب اختيار العميل، فإذا اختار العميل الفاتورة الشهرية عليه أن يفعل خدمات الاتصال الدولي ونظام باقات ” we”، و تستحق الفاتورة يوم 15من كل شهر، وفترة سماح حتى 4 من الشهر التالي، ويتحول التليفون إلي استقبال فقط من اليوم الخامس حتى يقوم بسداد الفاتورة.

أما إذا اختار العميل السداد الربع شهري وغالبية العملاء يختارون هذا النظام، فتستحق الفاتورة كل 3 أشهر، وتصدر الفاتورة الأولي في منتصف شهر يناير ووقت سماح لمدة شهر دون غرامة، حتى 15 فبراير، وتصدر الفاتورة الثانية في منتصف شهر إبريل ويمنح العميل فترة سماح لمدة شهر حتى 15 مايو دون غرامة، أما الفاتورة  الثالثة فتصدر في منتصف شهر يوليو وفترة سماح لمدة شهر دون غرامة حتى 15 أغسطس، أما الفاتورة الرابعة فتصدر في منتصف شهر أكتوبر وتستمر لمدة شهر حتى 15 نوفمبر دون غرامة.

و تزامنا مع إصدار الفاتورة الرابع في شهر أكتوبر، يبحث العملاء عن خطوات وطرق بسيطة للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي ليتمكنوا من سدادها.

طرق الاستعلام عن فاتورة أكتوبر 2021

يمكن لعملاء الشركة المصرية للاتصالات من الاستعلام عن فاتورة التليفون من خلال منافذ وفروع ” فوري” و ” مصاري” و ” خدماتي” و ” أمان” و فروع” we ” و مكاتب البريد المصري .

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2021
خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

خطوات ورابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يتم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر من خلال بعض الخطوات البسيطة وهي كالتالي:

  • يدخل العميل علي الصفحة الرسمية للشركة المصرية للاتصالات
  • يدخل العميل كود المنطقة و رقم التليفون الأرضي
  • يضغط العميل علي زر ” أظهر الفواتير” فتظهر له الفواتير التي يجب أن يسددها، ومن الممكن أن يدفع الفاتورة إذا اختار ” ادفع”
  • تظهر صفحة أخري يستكمل فيها العميل دفع الفاتورة ويختار الوسيلة الأفضل له بالفيزا أو الماستر كارد.