مسلسل بدون ضمان إلا أنا الحلقة 7| إليك تفاصيل مواعيد العرض والإعادة على قناة DMC

مسلسل بدون ضمان الا انا الحلقة السابعة. تعتبر من أبرز اهتمامات الجماهير ومحبي متابعة المسلسلات الدرامية في مصر والوطن العربي. حيث من المقرر أن تُعرض مؤخرًا الحلقة 7 من المسلسل والتي ستحمل العديد من المفاجآت الدرامية التي تسردها قصة مسلسل إلا أنا بدون ضمان. خاصة بعد زواج الفنانة هنادي مهنا والتي تقوم بدور “مريم” من شريف الذي يجسد دوره النجم إسلام جمال.

مسلسل بدون ضمان إلا أنا الحلقة 7

مسلس الا انا بدون ضمان الحلقة 7. يتصدر محركات بحث جوجل وذلك بعد تصاعد وتيرة أحداثه التي يناقشها في سياق الدراما المصرية. حيث استطاع مسلسل الا انا بدون ضمان أن يجذب قطاعًا كبيرًا من عشاق متابعة المسلسلات الدرامية ذات القصص المتنوعة. حيث يعرض المسلسل عدة قصص مختلفة كل قصة تكون في عشرة حلقات. وتم عرض قصة حكاية بنت وحكاية بالورقة والقلم. وتأتي مؤخرًا قصة بدون ضمان. التي تعتبر حاليًا من أبرز القضايا المجتمعية والتي تهتم بقضايا المرأة على الأخص.

مسلسل إلا أنا بدون ضمان

مسلسل الا نا بدون ضمان يناقش القضايا المجتمعية في مختلفة حلقاته خاصة التي تهم الأسرة والمتزوجين. حيث يسلط عليها الضوء إلى حد كبير بين المتزوجين حديثًا. وهو من تأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل. وبطولة كل من.

  • الفنانة هنادي مهنا.
  • النجم إسلام جمال.
  • الفنانة سلوى عثمان.

https://youtu.be/qfIilwWR9Ls

موعد عرض مسلسل الا انا بدون ضمان الحلقة 7

موعد عرض مسلسل الا انا بدون ضمان الحلقة 7. يكون بشكل يومي من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر قناة DMC. وتكون موعد إعادة المسلسل في الساعة 3 صباحًا والإعادة الثانية في تمام الساعة 12:30 ظهرًا. وفيما يلي نتعرف على تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل الا انا بدون ضمان.

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل بدون ضمان

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12092 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD