“بالتردد”.. قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وليبيا اليوم في تصفيات كأس العالم قطر 2022

تقام مباراة مصر وليبيا اليوم الاثنين الموافق 11 أكتوبر 2021 وذلك عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الرابعة في تصفيات كأس العالم قطر 2022 والتي يسعى من خلالها من منتخب لتحقيق الفوز والانتصار وذلك للاستمرار في صدارة المجموعة والاقتراب أكثر من الذهاب إلى المرحلة التالية من التصفيات والتي ستقام بنظام المواجهات المباشرة والفائز من مجموع المباراتين سيذهب مباشرة إلى المونديال.

وفي هذا الصدد، قالت تقارير إعلامية، بإن هناك قنوات مفتوحة سوف تنقل كل مباريات تصفيات كأس العالم 2021 في قارة أفريقيا، وبالتحديد مباراة مصر وليبيا والتي ستكون مذاعة من خلال قناة أون تايم سبورتس والتي أعلنت من قبل نجاحها في الحصول على حقوق بث كل مباريات الفراعنة في تصفيات المونديال 2022.

وقد جاء تردد قناة أون تايم سبورتس الناقلة لمباراة مصر وليبيا مساء اليوم الاثنين على هذا النحو التالي:

  • التردد: 11861
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5\6
  • معدل الترميز: 27500
  • القمر الصناعي نايل سات

الجدير بالذكر بأن مباراة مصر وليبيا اليوم الاثنين ستقام عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة ووفقًا للجدول الزمني الذي أعلن عنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ويذكر بإن المنتخب المصري هو من يحتل صدارة تلك المجموعة برصيد 7 نقاط ومن خلفه يأتي منتخب ليبيا في المركز الثاني برصيد ست نقاط، وفي حالة حقق الفراعنة الفوز اليوم فنسبة كبيرة سوف يضمن تواجده ضمن الدور الثاني من التصفيات.