بالفيديو… لحظة انفعال الشناوي علي عصام الحضري بعد اصابته في مباراة ليبيا

نعرض من خلال موقع كورة في العارضة فيديو لحظة خروج محمد الشناوي حارس مرمي النادي الاهلي، من مباراة مصر وليبيا المقامة في الوقت الحالي ضمن مباريات الجولة الرابعة في تصفيات افريقيا المؤهلة إلي كأس العالم 2022 بقطر، حيث خرج الشناوي من المباراة كمصاب، ليتواجد بدلا منه أبو جبل حارس مرمي الزمالك، الحارس الثاني للمنتخب بعد الشناوي.

وتعرض الشناوي إلي اصابة في الدقيقة 25 من الشوط الاول من المباراة، بدون ان يتدخل معه احد، ليقع علي ارض الملعب ونزل له الجهاز الطبي للمنتخب وأشاروا انه غير قادر علي إستكمال المباراة إلي نهايتها، فضلا عن تطور الاصابة، ولم يتم الكشف عن إصابة الحارس حتي اللحظة الحالية.

ووقع الشناوي علي ارض الملعب فاجأة بدون اي اصطدامات مع لاعبي منتخب ليبيا، ليقرر المنتخب تبديله بأبو جبل، خوفا من زيادة اصابة اللاعب المفاجأة، ورفض الشناوي مصافحة عصام الحضري مدرب حراس مرمي منتخب مصر الاول، اثناء تبديله قائلا : ” انا قولتلك اني مش جاهز “.

اصابة الشناوي في مباراة مصر وليبيا

وتحدث الشناوي مع احمد حجازي مدافع المنتخب اثناء السقوط علي ارض الملعب قائلا : ” انا قولت اني مش جاهز”، وخرج الشناوي منفعلا علي عصام الحضري وتحدث مع الجهاز الفني ووائل جمعة مدير المنتخب، معبرا عن استيائه من المشاركة في المباراة كمصاب.

وهناك توقعات كثيرة بأن اللاعب شارك وهو مصاب وكانت رغبته الجلوس كبديل بسبب اصابته، إلا ان الحضري اصر علي مشاركته في مواجهة اليوم كأساسي، وذالك بعد المستوي الجيد الذي يحققه في مباريات المنتخب وفريقه الاخيرة.

وانتهت احداث الشوط الاول من المباراة بتقدم مصر علي ليبيا بهدفين مقابل لا شئ، استطاع ابو الفتوح افتتاح اهداف المنتخب عن طريقة تسديدة رائعة، ثم سجل الهدف الثاني مصطفي محمد.