إليَك موعد مباراة المغرب وغينيا اليوم 12-10-2021 في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

مباراة المغرب وغينيا اليوم تأتي في إطار مواجهات المباراة المؤجلة من الجولة الثانية بالتصفيات الآفريقية المؤهلة لكأس العالم في مونديال قطر 2022. حيث يلتقي منتخب المغرب ضد غينيا اليوم على ملعب الأمير مولاي عبدالله التابع للمجمع الرياضي في مدينة الرباط. وفي غضون ذلك يحتل المنتخب المغربي حاليًا صدارة مجموعته الإفريقية برصيد 9 نقاط. ويسعى في مباراته اليوم أمام غنينا لمواصلة الصدارة والحفاظ عليها حتى يضمن مكانه في نهائيات كأس العالم. وفي السطور التالية نتعرف معكم على موعد مباراة المغرب وغينيا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة وتاريخ المواجهات.

مباراة المغرب وغينيا اليوم

مباراة المغرب وغينيا اليوم هى مباراة بالتصفيات الإفريقية المرتقبة والتي يسعى فيها المنتخب المغربي للفوز على نظيره الغيني لاقتناص بطاقة العبور بالمجموعة التاسعة. حيث يأتي منتخب المركز في صدارة جدول ترتيب التصفيات الإفريقية برصيد تسعة نقاط حصدها خلال ثلاث مواجهات وفاز فيهم جميعًا دون خسارة أو تعادل. ولكن يأتي على النظير الآخر منتخب غينيا في المركز الثالث من جدول الترتيب وذلك برصيد 3 نقاط فقط حصدها خلال تعادله في المباريات الثلاث التي خاضها سابقًا.

موعد مباراة المغرب وغينيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

موعد مباراة المغرب وغينيا اليوم في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 من المقرر أن يكون مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12-11-2021. وتنطلق صافرة المباراة خلال التوقيتات التالية:

المباراة الدولة التوقيت
موعد مباراة المغرب وغينيا اليوم

 

السعودية في تمام الساعة 10:00 مساءً
مصر في تمام الساعة 9:00 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 11:00 صباحًا
الكويت في تمام الساعة 10:00 مساءً
المغرب في تمام الساعة 8:00 مساءً
السودان في تمام الساعة 9:00 مساءً
تونس في تمام الساعة 8:00 مساءً
العراق في تمام الساعة 10:00 مساءً
اليمن في تمام الساعة 10:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغينيا اليوم

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغينيا اليوم يكثر البحث عنها تزامنًا مع قرب موعد بدء المباراة. وذلك سعيًا من جماهير كلا المنتخبين في تشجيع منتخبهم في مواجهاته بالتصفيات الإفريقية. حيث من المقرر أن يتم بث مباراة المغرب وغينيا اليوم عبر قناة الرياضية المغربية 3. والتي تنقل أحداث اللقاء بين المنتخبين رسميًا بعد حصولها على حقوق بث مباريات المنتخب المغربي. وفي السياق ذاته نستعرض معكم في السطور التالية تردد القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد غينيا اليوم.

تردد قناة الرياضية المغربية 3 الناقلة لمباراة المغرب وغينيا

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11513 – 11476 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD