عاجل.. قرار ناري من الأهلي بعد إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر

كشفت بعض المصادر الخاصة داخل فريق الكرة الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أن الحارس محمد الشناوي سوف يخضع لفحص طبي وذلك على هامش مران المارد الأحمر يوم غدًا الأربعاء من أجل تحديد موقفه بعد الإصابة التي تعرض لها رفقه الفراعنة.

الأهلي يتخذ قرار ناري بشأن إصابة الشناوي

وقال المصدر الذي رفض الإفصاح عن إسمه في تصريحات خاصة لموقع كورة في العارضة أن الجهاز الفني للنادي الأهلي قرر خضوع الحارس إلى الفحص الطبي لتحديد ما إذا كان يمكنه السفر للنيجر مع البعثة التي تستعد لمواجهة الحرس الوطني يوم السادس عشر من الشهر الجاري لحساب مباريات ذهاب دور الأثنين والثلاثين من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المصدر أنه على الرغم من صعوبة لحاق الشناوي بالمباراة إلا أنه لابد من خضوعه للفحص الطبي لتحديد حجم الإصابة والوقوف على الفترة التي سيغيب فيها عن الملاعب ووضع البرنامج التأهيلي المناسب الذي يساعده على العودة للملاعب مبكرًا.

أما فيما يخص القرار الذي تم إتخاذه بواسطة النادي الأهلي فإنه سوف يتم التقدم بشكوى ضد عصام الحضري مدرب حراس المرمى بالمنتخب خاصةً إن تبين توضيح الشناوي لموقفه من القدرة على المشاركة في مباراة ليبيا ومعاناته من الإصابة.

إصابة الشناوي مع منتخب مصر

وكان الشناوي قد خرج في الدقيقة الخامسة والعشرين من مباراة منتخب مصر ضد ليبيا والتي حسمها الفراعنة بثلاثية مقابل لا شيء يوم أمس بسبب إصابة في العضلة الضامة.