في حفل عيد ميلادها.. شاهد صور والدة الفنان أحمد مكي في أول ظهور لها

عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “انستجرام”، نشرت الفنانة “إيناس مكي”، مجموعة من الصور مع والدتها، أثناء الاحتفال بعيد مولدها، هذا في أول ظهور لها، حيث فضلت والدة الفنان “أحمد مكي”، دائمًا، المكوث بعيدًا عن الأضواء، وكتبت الفنانة تعليق على الصور، تقوم من خلالها بمعايدة والدتها بمناسبة حلول عيد مولدها، معربة عن مدى سعادتها بقربها من والدتها فكتبت ” أمي حبيبتي.. كل سنة وأنتِ طيبة وبخير وبصحة وسعادة وفي حضني يا غالية”.

أول ظهور لوالدة أحمد مكي

هذا ويبدأ الفنان الشهير، أحمد مكي، بحلول نهاية أكتوبر الجاري، أعمال التصوير، للجزء السادس من مسلسله الكوميدي “الكبير أوي”، وتقوم الشركة المنتجة بالفترة الحالية، بالاستعداد لبدء العمل على الجزء الجديد من المسلسل الشهير، من خلال إعدادها لديكور العمل الرئيسي وبنائه.

ويستعد الفنان “أحمد مكي” لتقديم الجزء القادم من مسلسله بجانب نفس طاقم العمل المشارك بالأجزاء السابقة، حيث سيشاركه في البطولة “هشام إسماعيل وبيومي فؤاد ومحمد سلام”، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي وتأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي وبطولة أحمد مكي.

أول ظهور لوالدة أحمد مكي
والدة الفنان أحمد مكي

في حفل عيد ميلادها.. شاهد صور والدة الفنان أحمد مكي في أول ظهور لها

ومن المنتظر أن يتم عرض المسلسل في رمضان المقبل، حيث سيعود مكي للمنافسة بهذا العمل الشهير، بعدما تمكن من تحقيق نجاح منقطع النظير في رمضان الماضي، بمشاركته في الجزء الثاني من المسلسل الشهير “الاختيار”، والذي شاركه في بطولته النجم الكبير “كريم عبد العزيز”، فقام مكي في المسلسل، بأداء شخصية الضابط “يوسف الرفاعي”، والمسلسل مقدم من إنتاج شركة سينرجي وتأليف “هاني سرحان” وإخراج بيتر ميمي، وقد نجح المسلسل خلال رمضان الماضي من الفوز بإعجاب الكثيرين وتحقيق نجاح كبير، حيث يقوم المسلسل بتجسيد قضية من أعظم القضايا المصرية ومناقشتها وسردها للعالم ليتعرفوا من خلالها على عظمة المواطن المصري واستعداده الدائم للتضحية لأجل وطنه.