اخر تطورات لغز ميكروباص كوبري الساحل.. لم يتم الابلاغ عن اي مفقودين وكشف تفاصيل جديدة

اخر تطورات لغز ميكروباص كوبري الساحل ، تستمر عمليات البحث في محاولات الدولة مجهوداتها المختلفة للبحث عن أسباب هذا الحادث واحتمالية. وجود ضحايا أو وفيات بداخله حيث تستمر الجهود الأمنية فيما بين الكشف داخل كاميرات المراقبة والاطلاع على آراء شهود العيان بالمنطقة وغيرها من الجهود الأخرى التي تجمع بين القيادات الخاصة داخل قسم شرطة إمبابة ومديرية الأمن ووزارة الداخلية والتي تشهد العديد من التطورات داخل هذه القضية و نوضحها في تلك الجزئية. 

اخر تطورات لغز ميكروباص كوبري الساحل 

قام الصحفي باسم دياب في آخر الأحاديث بالكشف عن تفاصيل حادثه الميكروباص والذي ضم عدة تطورات لفتح ملف الميكروباص والذي مازالت تنتشر بداخله العديد من الروايات الخرافي والشائعات الواردة نتيجة انعدام توفر أي مصادر للمعلومات بشكل صحيح لهذا قدم. كل من البيانات التالية في إطار تحريات وزارة. الداخلية والشرطة متضمنة هذه التطورات التالية 

  • أكد على استمرار تواجد كل من القيادات الكبرى داخل مديرية أمن الجيزة وقسم شرطة إمبابة ووزارة الداخلية بمقر الحادث في محاولات للتوصل عن حقيقة هذا الأمر والكشف عن أسبابه. 
  • بينما أوضح استمرار الشكوك حول تواجد هذا الجسم الغريب داخل النهر والذي اثبت تواجده العديد من شهود العيان داخل تلك المنطقة. 
  • وفي إطار تأكيده على تلك. الحادثة استمرار كشف الحادث من خلال فحص كاميرات المراقبة المتواجدة في كوبري الساحل والتي استطاعت أن تلمح بعض الآثار أثناء سقوط جسم ابيض داخل النهر. 
  • تستمر الشكوك مع انتظار مديرية الأمن لأي بلاغات مؤكدًا حتى الآن لم تتلقى المديرية أي بلاغات بفقد إحدى الأفراد داخل المنطقة. 

مجهودات الوزارة ومديري الأمن أي الكشف عن الحادث

تقوم الجهات التعاونية بين كل من مديرية الأمن ووزارة الداخلية وقسم الشرطة الخاصة بمدينة إمبابة وهذا من خلال القيام بالآتي

  • فور تلقى بعض البلاغات الواردة. بشأن سقوط هذا الميكروباص داخل النهر قامت بتوجيه العديد من الغواصين وفرق الإنقاذ النهاري لمحاولة الكشف عن أي آثار وبقايا للميكروباص أو حتى محاولة الكشف عن إحدى الجثث. 
  • باتت تلك. الجهود بالفشل ولم تستطع الفرق النهارية الكشف عن أي أجسام غريبة بالقرب من مكان الحادث.