“الظلم مستمر”.. محمد صلاح يتلقى ضربة موجعة وسط صدمة جمهور ليفربول

تلقى الدولي المصري محمد صلاح صدمة كبيرة وذلك بعدما قالت مصادر صحيفة فرنسية، بإن جائزة البالون دور والتي تقدمها صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية لأفضل لاعب في العالم سوف تشهد العديد من المفاجآت فيما يتعلق بالأسماء الخمسة التي ستظهر في القائمة النهائية المتنافسة على تلك الجائزة رفيعة المستوى.

ووفقًا لمجلة “ليكيب” الفرنسية، فإن القائمة النهائية التي سيتم الإعلان عنها في الساعات المقبلة وتضم خمس لاعبين، وهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي كريم بنزيما والأرجنتيني ليونيل ميسي وهذا بجانب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وكذلك الإيطالي جورجينهو بطل دوري الأبطال رفقة تشيلسي.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن هذا الخماسي هو الأقرب للدخول في القائمة الأخيرة المتنافسة على جائزة البالون دور والكرة الذهبية والتي تقدمها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية خلال العام الجاري، وهذا بعدما نجح كلًا منهما في تحقيق إنجاز سواء فردي أو جماعي خلال الموسم الماضي.

وأوضحت الصحيفة في تقرير لها خلال الساعات الأخيرة، بأن كلًا من الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول والدولي الجزائري رياض محرز نجم مان سيتي فرصتهم ضعيفة للغاية في دخول القائمة النهائية المكونة من خمس لاعبين على جائزة البالون دور خلال العام الجاري.

ويذكر بأن جائزة الكرة الذهبية 2020 قد تم حسم أمرها لصالح البولندي روبرت ليفاندوفيسكي وسوف يتم تسليمه الجائزة في نفس الحفل الذي سيقام من أجل جائزة 2021 خلال الأسابيع القليلة المقبلة.