أسعار الدواجن في مصر اليوم 13/10/2021 بالأسواق “المزرعه والمستهلك”

يهتم عدد كبير من الأشخاص في مصر بأحدث أسعار الدواجن في مصر اليوم، حيث أن الأسعار الخاصة بالدواجن في حالة من التغيير المستمر، ففي بعض الأحيان ترتفع أو تنخفض أو تستقر أسعار الدواجن في مصر، وهذا التغيير المستمر والذي يكون شبه يومي في الدواجن يكون بسبب التغيرات الاقتصادية التي تمر بها البلاد والتغيرات التي تحدث في سعر الدولار مقابل الجنية المصري، ويذكر أن التغير في أسعار الدواجن يكون لكافة أنواع الدواجن ومشتقاتها من فراخ وبط وحمام وبيض وخلافة.

أسعار الدواجن في مصر اليوم

مع بداية اليوم الأربعاء الموافق ال13 من شهر أكتوبر للعام 2021 م، وكثرة الأشخاص الذين يهتمون بأسعار الدواجن سواء أسعارها بالنسبة للمستهلك أو في المزارع، فلقد لاحظنا زيادة البحث كثيرا من قبل العديد من الأشخاص من خلال محرك البحث الشهير جوجل، من أجل التعرف علي أسعار الدواجن في مصر اليوم، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا في العارضة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أحدث الأسعار الخاصة بالدواجن وبعض من مشتقاتها اليوم الأربعاء الموافق ال13 من شهر أبريل للعام 2021 م في جمهورية مصر العربية.

 

اسعار الدواجن اليوم في مصر”المزرعه والمستهلك”

1- سعر الكيلو من الفراخ البيضاء يتراوح ما بين 31 إلى 32 جنيها .

2- سعر كيلو الفراخ البلدي يتراوح ما بين 35 إلى 36 جنيها.

3- سعر الكيلو من الاوراك سجل نحو 20 جنيها .

4- سعر الكيلو من الفراخ الحمراء تراوح ما بين 24 و25 جنيها .

5- سعر الكيلو من الفراخ الامهات بلغ نحو 27 جنيها .

6- وفي بداية الموسم الدراسي بلغت اسعار البيض نحو 55 جنيها .

7- كما بلغ سعر كرتونة البيض الاحمر نحو 57 جنيها اليوم. وتشير البيانات إلى ان انتاج مصر من الدواجن يصل لنحو 3 مليون دجاجة يوميا فضلا عن انتاج نحو 13 مليار بيضة سنويات .

8- تراوح سعر كيلو البانيه من 75 إلى 80 جنيها .