شبورة وأمطار وبرودة.. الأرصاد تحذر من طقس الأربعاء والخميس وتغييرات المناخ حتى 18 أكتوبر

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة من اليوم الأربعاء 13 أکتوبر 2021 إلى الإثنين 18 أکتوبر 2021، وأوضحت الأرصاد حالة الطقس خلال النهار والليل، وحركة الرياح، وسقوط الأمطار، وفي بيان لها أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، على أن يكون الطقس  معتدل على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وعن حالة الطقس بداية من اليوم 13 أکتوبر 2021 إلى الإثنين 18 أکتوبر 2021، وتوقعت الأرصاد أن يكون الطقس لطيف ليلًا على جميع الأنحاء.

عاجل| الارصاد اليوم.. برق ورعد وأمطار تحذير هام للمواطنين بتوخي الحظر

حالة الطقس الجمعة 15 أكتوبر 2021

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن ترتفع درجات الحرارة على شمال البلاد يوم الجمعة المقبلة 15 أكتوبر 2021، على أن ترتفع على القاهرة الكبرى من درجتين إلى أربع درجات.

الظواهر الجوية المتوقعة من 13 إلى الإثنين 18 أکتوبر 2021

وعن الظواهر الجوية المتوقعة بداية من اليوم 13 أکتوبر 2021 إلى الإثنين 18 أکتوبر 2021، توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يكون الطقس مائل للبرودة خلال الساعات المتأخرة من كل ليل، والساعات الأولى من كل صباح من شمال البلاد وحتى شمال الصعيد.

وأوضحت الهيئة أنه من المتوقع سقوط شبورة مائية خلال الساعات الأولى من كل صباح حتى الساعة السابعة صباحًا، على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، إضافة إلى السواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء.

حالة الرياح من 13 أکتوبر 2021 إلى الإثنين 18

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تكون الرياح نشطة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الشرقية، على أن تكون الرياح متقطعة على شمال الصعيد.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط أمطار يومي الأربعاء والخميس على مناطق متفرقة من السواحل الغربية بنسبة 40 في المائة.

شبورة وأمطار وبرودة.. الأرصاد تحذر من طقس الأربعاء والخميس وتغييرات المناخ حتى 18 أكتوبر