عاجل.. شوبير يكشف تفاصيل مثيرة ومفاجأة مدوية حول سبب إصابة الشناوي

كشف الإعلامي “أحمد شوبير” عن مفاجأة مدوية حول أسباب إصابة اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، والتي تعرض لها خلال مباراة مصر وليبيا والتي أقيمت على أرضية ملعب الأخير يوم الاثنين الموافق 12 أكتوبر الجاري، وانتهت بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة وتصدر المنتخب المصري للمجموعة برصيد 10 نقاط بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني منتخب ليبيا.

وقال شوبير بأن البعض يعرف إن العلاقة بين عصام الحضري ومحمد الشناوي ليس على ما يرام، ولكن أؤكد لكم بأن العلاقة بينهما يسودها الاحترام المتبادل، ولكن بدون “استلطاف” بين الطرفين، وهو أمر طبيعي ومتوقع بحكم أنهما كانا يتنافسان يومًا ما على مركز حراسة المرمى في منتخب مصر قبل اعتزال الحضري.

وفي هذا الصدد، كشف أحمد شوبير عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي، وقال: “قبل مباراة ليبيا الأولى شعر الشناوي بثقل في قدمه الشمال وتحديدًا في العضلة الخلفية وهي ليست الرجل التي تعرض اللاعب للإصابة فيها خلال المباراة الثانية، حيث كانت الإصابة في القدم اليمنى”.

وأكمل شوبير تصريحاته وحديثه حول إصابة محمد الشناوي قائلًا: “قبل المباراة الثانية، كان الشناوي يشعر بمشكلة أثناء الإحماءات وشعر بأنه يتحمل على قدمه، ولكن بعد الحديث مع الجهاز الطبي قد قرر اللاعب المشاركة في المباراة وهو يشعر ببعض المشاكل التي لا تزيد نسبتها على نحو 10% فقط، وهو أمر يحدث عادة مع حارس المرمى، ولكني شخصيًا لا أفضل ذلك على الإطلاق”.

وختم الإعلامي احمد شوبير حديثه ليؤكد بإن ما حدث للشناوي يحدث مع كل حراس العالم وهو شيء غير مقصود سواء منه أو من مدرب حراس المرمى “عصام الحضري”، مؤكدًا بأنه يتوقع بأن يعود الشناوي للملاعب قبل المدة المقررة وهي أربع أسابيع من الغياب عن المباريات.