موعد مباراة الجزائر وجيبوتي القادمة في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2022

موعد مباراة الجزائر وجيبوتي القادمة في تصفيات كأس العالم 2022. نتعرف على تفاصيلها في هذا المقال من خلال موقعنا “كورة في العارضة”. حيث يلتقي منتخب الجزائر ضد نظيره منتخب جيبوتي في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولي بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في مونديال قطر وذلك يوم 11 نوفمبر القادم 2021. وذلك بعدما حقق المنتخب الجزائري فوزًا كاسحًا أمام نظيره النيجيري في مباراته الماضية يوم الثلاثاء والتي انتهت بنتيجة 4-0.

موعد مباراة الجزائر القادمة

موعد مباراة الجزائر القادمة تأتي أمام منتخب جيبوتي بعدما نجح المنتخب الجزائري في إقتناص فرصة الفوز أمام منتخب النتيجر في المنافسات الماضية. وذلك بتحقيق أربعة أهداف مقابل لاشي. عن طريق اللاعب رياض محرز وعيسى ماندي واسماعيل بن ناصر وبغداد بونجاح. ويأتي منتخب الجزائر حاليًا في صدارة ترتيب جدول التصفيات الإفريقية بالمركز الأول وذلك برصيد 10 نقاط. أما منتخب جيبوتي فيتذيل قائمة الجدول بالمركز الأخير دون نقاط.

موعد مباراة الجزائر وجيبوتي القادمة في تصفيات كأس العالم 2022

حدد الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” موعد مباراة الجزائر وجيبوتي القادمة في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2022. والتي من المقرر أن تكون يوم الخميس القادم الموافق 11-11-2021.  وتذاع المباراة على قناة الجزائرية الأرضية. حيث يلتقي منتخب جيبوتي أمام نظيره الجزائري بعد هزيمته الأخيرة أمام منتخب بوركينا فاسو بهدفين نظيفين. خلال منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات الإفريقية يوم الإثنين الماضي. ليتقاسم بذلك منتخب بوركينا فاسو بهذه النتيجة صدارة جدول ترتيب التصفيات بالمركز الثاني بعد منتخب الجزائر برصيد 10 نقاط.

جدول ترتيب منتخب الجزائر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم

نستعرض معكم في الجدول التالي المجموعة (أ) من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بعد مباراة الجزائر ضد النيجر الماضية. ومواجهة جيبوتي القادمة.

الترتيب المنتخب المباريات فاز تعادل خسر النقاط
1 الجزائر 4 3 1 0 10
2 بوركينا فاسو 4 3 1 0 10
3 النيجر 4 1 0 3 3
4 جيبوتي 4 0 0 4 0