موعد مباراة الأهلي السعودي والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي السعودي: يستعد النادى الأهلى السعودي لمواجهة نادي الاتفاق فى إطار مباريات الجولة الثامنة من الدوري السعودي الممتاز للمحترفين، وستقام هذه المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، فى يوم السبت الموافق 16 أكتوبر الجاري.

مباراة الأهلي السعودي والاتفاق

يستعد النادى الأهلى السعودي هذا العام فى الحصول على ترتيب جيد فى بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا العام، حيث إن هذا الفريق حصد مجموعة كبيرة من الصفقات فى موسم الصفقات الماضي لتعزيز قوة الفريق، ولكن قد يواجهة الأهلى صعوبة فى هذه المباراة خاصة بعد إصابة محمد العويسي الحارس الأساسي للأهلي والمنتخب السعودي لكرة القدم.

ويبدأ النادي الاتفاق المباراة وهو فى المركز الثانى عشر فى جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط، حيث لعب الأهلى سبع مباريات فاز فى مباراة واحدة وخسر فى مباراتين ولكن تعادل في أربعة مباريات.

وتكون هذه الفرصة الاخيرة لخالد العطوي مدرب الاتفاق حيث إن من المقرر رحيلة عن الفريق من قبل الادارة بسبب أسلوب اللعب لغير ممتع لفريق الاتفاق هذا العام.

ولكن يأتي النادي الأهلي في المركز الخامس عشر فى جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 5 نقاط حيث إن الفريق لعب سبعة مباريات استطاع التعادل فى خمسة منهم وخسر في مباراتين.

موعد مباراة الأهلي والاتفاق 

يواجهة النادى الأهلى السعودي نادي الاتفاق في يوم السبت 16 أكتوبر المقبل على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية وستذاع المباراة فى تمام الساعة السابعة و10 دقائق مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة الثامنة وعشرة دقائق بتوقيت مكة المكرمة.

وتذاع هذه المباراة علي قناة الرياضية السعودية 2 وأيضاً على قناة ssc الرياضية السعودية والتي تمتلك حقوق بث الدوري السعودي لكرة القدم في المملكة والوطن العربي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتفاق

  • حراسة المرمى: محمد الربيعي
  • خط الدفاع: إزغيان أليوسكي، دانكلير بيريرا، عبدالباسط هندي، محمد خبراني
  • خط الوسط: علي الأسمري، محمد المجحد، فيليب براداريتش
  • خط الهجوم: عبدالرحمن الغريب، عمر السومة الحسن نداو