موعد عرض مسلسل بربروس trt1 تي أر تي وقصة وأحداث البحار بربروسا

يعد مسلسل بربروس من أحدث المسلسلات التركية والتي لاقت جماهيرية كبيرة في أول حلقات عرضها حتى ترقب الجمهور في العديد من دول العالم عرض المسلسل بعد إعلان البرومو التشويقي له عبر منصات موقع التواصل الاجتماعي و بدا الكثير من المتابعين بالبحث عن موعد عرض مسلسل بربروس والقنوات الناقلة له وترددها.

أحداث مسلسل بربروس

وشهدت أحداث مسلسل بربروس الكثير من الصراعات أبرزها خيانة شاهين لابو محمد حيث انه قام بأسر السفينة الذي اشتراها من ايزابيل وكان اوروتش قد تمكن من إنقاذ أبو محمد وخلال الحلقة الجديدة سيتبين لنا ما سيقوم به الصيام على من رد فعل على ما حدث وموقف والده كيليتش باي من خيانة شاهين كل ذلك سيتبين خلال الحلقة القادمة من مسلسل بربروس.

موعد عرض مسلسل بربروس trt1 تي أر تي وقصة وأحداث البحار بربروسا
موعد عرض مسلسل بربروس trt1 تي أر تي وقصة وأحداث البحار بربروسا

وتدور قصة مسلسل بربروس حول البحار التركي الذي كونه أسطورة قويا استطاع ان يقر به اعدائه واعداء الدولة العثمانية عام 1515 وما خاضه من معارك ضد الصليبيين خاصة في حملتهم على الجزائر واستطاع أن يكبدهم خسائر كبيرة.

https://youtu.be/UVP9c_P63Qw

ولعل أبرز ما جعل على المسلسل جماهيرية كبيرة هو أن بطله هو بطل المسلسل الشهير قيامة ارطغرل النجم التركي انجين التان المسلسل الذي حاز على نحو على نحو ثلاثة مليار مشاهدة وتم عرضه  72 في  دولة حول العالم وبلغات مختلفة.

مسلسل بربروس الحلقة 5 مترجمة
مسلسل بربروس الحلقة 5 مترجمة

موعد عرض مسلسل بربروس

وعرض المسلسل التركي بربروس حصريا على قناة تي ار تي التركية يوم الخميس من كل أسبوع كما يتم عرضه أيضا مترجما باللغة العربية على قناة الفجر الجزائرية يوم الجمعة من كل إسبوع في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

فيما تعرض قناة اليرموك الأردنية أيضا المسلسلات التركية مترجمة ومنها مسلسل بربروس وذلك  في تمام الحادية عشر بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر.

فريق عمل مسلسل بربروس

ويضم فريق عمل مسلسل بربروس مجموعة من النجوم فهو من بطولة انجين التان ويشارك في العمل وأولاش تونا أستيب وبيلين عقيل ويتكين ديكنسيلر وكانر توبكو ومن تأليف جميد أيسان وإخراج الأخوة تايلان.