بعد إصابة محمد الشناوي.. شوبير يوضح حقيقة تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري

تأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك،  من الأمور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، خلال الآونة الأخيرة بعد إصابة حارس الفريق الأحمر، وتحظى مباراة الأهلي والزمالك بمتابعة كبيرة وتحدي من قبل اللاعبين، خاصة بعدما نجح الزمالك في حصد لقب الدوري السابق، ولحسم الأمر خرج أحمد شوبير الإعلامي، المقرب من دوائر صنع القرار في عالم الساحرة المستديرة داخل مصر، يوضح حقيقة تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

حقيقة تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

ومن المقرر أن يدخل الأهلي في مواجهة صعبة وقوية أمام الزمالك العنيد في لقاء القمة بين قطبي الكرة المصري، ويسعى الأهلي لاستعادة لقب الدوري المفقود منه، وأسفرت قرعة الدوري عن وقوع الأهلي والزمالك في مواجهة قوية الأسبوع الثالث من منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك
موعد مباراة الأهلي والزمالك

 

وأوضح شوبير في تصريحات عبر برنامج الإذاعي أن المعلومات المتداولة بشأن تأجيل مباراة الأهلي والزمالك غير صحيحة، وأن المباراة تقام في موعدها المحدد، نافيًا إمكانية تأجيل مباراة مهمة وتعطيل مسابقة جراء إصابة لاعب من الفريق، قائلًا الماتش في موعده.

موقف طاقم تحكيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

وعن موقف الحكام في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك أو الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي لإدارة المباراة بعيدًا عن أجواء التعصب وتحقيقًا للعدالة، كشف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم آخر التطورات بشأن طاقم التحكيم.

وفي تصريحات عبر برنامج :”كورة كل يوم” أوضح عصام عبد الفتاح أنه في حال عدم طلب الزمالك أو الأهلي طاقم تحكيم أجنبي يتم على الفور تعيين طاقم تحكيم مصري، لافتًا إلى أنه يرفض تدخل الأندية في اختيارات طاقم التحكيم، ومن المقرر أن يتقدم عصام عبد الفتاح بتشكيل لجنة الحكام إلى اتحاد الكرة مطلع أكتوبر الجاري.