موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني دور 32 دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي وبطل النيجر، ينتظر جماهير النادي الاهلي عودة الفريق الأول للمباريات كرة أخري بعد فترة توقف من أجل المنتخب المصري في مواجهتي منتخب ليبيا الشقيقة حيث استطاع المنتخب المصري حصد ست نقاط والاقتراب من الصعود.

حيث تأمل جماهير المارد الأحمر في عبور دور ال 32 بدون مفاجأت حيث يعتبر الحرس الوطني من الأندية الغير معروفه للشارع المصري خصوصا أن الفريق يعاني من كثير من الغيابات أبرزها محمد الشناوي حارس المرمي.

موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني

جماهير النادي الأهلي في أنتظار موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر حيث تقام المباراة يوم السبت القادم الموافق 16 أكتوبر الجاري وذلك في أطار ذهاب دور 32 في بطولة دوري أبطال أفريقيا وتقام المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة علي ملعب الجنرال كونتشي في النيجر.

يدخل المارد الأحمر المباراة للدفاع عن لقبه ومحاولة أحراز اللقب للمرة الثالثة علي التوالي الأمر الذي لم يستطيع أحد تحقيقه حيث يأمل الجميع في تحقيق رقم قياسي جديد.

قائمة الأهلي لمباراة بطل النيجر

يعاني الأهلي في تلك المباراة من الكثير من الغيابات في علي مستوي حراسة المرمي يفتقد جهود حارس الأهلي الأساسي والمنتخب الوطني المصري محمد الشناوي وذلك بعد تعرض اللاعب للإصابة مع المنتخب الوطني في مبارته أمام المنتخب الليبي التي أقيمت في بني غازي حيث صرح الجاهز الطبي بالأهلي أن مد غياب الحارس تصل إلي خمس أسابيع .

كمل يفتقد لجهورة نجمه محمد مجدي قفشة وذلك بعد حصوله علي أذن من الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني وذلك من اجل عقد قرانه.

في الوقت نفسة لم يستطيع النادي الأهلي بالاستعانة بالصفقات الجديدة لعدم قيدها افريقيا في الوقت الحالي لتصبح قائمة الأهلي المسافر إلى النيجر كالاتي :

  • حراسة المرمي : علي لطفي- مصطفي شوبير-حمزة علاء.
  • خط الدفاع: رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، بدر بانون، محمد هامي، ايمن اشرف، علي معلول، أحمد نبيل كوكا.
  • خط الوسط : عمرو السويلية، حمدي فتحي ، اليو ديانج، محمد محمود ، اكرم توفيق، محمود كهربا، وليد سليمان.
  • خط الهجوم : محمد شريف و احمد السيد غريب .

مباراة الأهلي والحرس الوطني في دور ال32.