“الحوار مش ساكت” آخر تصريحات وزير التعليم عن وجود محمد رمضان في الكتاب المدرسي لأحد الصفوف التعليمية

وزير التعليم يتحدث عن وجود محمد رمضان في الكتاب الدراسي، وهذا الموضوع أثار جدل كبير خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وزاد القلق والكلام الكثير من خلال أولياء الأمور لما شاهدوا على مواقع السوشيال ميديا، ولذلك سوف نتحدث عن الجديد في ذلك الموضوع تابع.

وزير التعليم يتحدث عن وجود محمد رمضان في الكتاب الدراسي

بعد وجود صورة للفنان المصري محمد رمضان خلال أحد صفحات الكتاب الدراسي، وانتشار هذا الموضوع بكثرة خلال مواقع التواصل الإجتماعي عبر (الفيسبوك)، وفاجئ وزير التعليم طارق شوقي حتى يلغي كل هذا الجدل خلال مداخلة تليفزيونية قائلًا: أن الأشخاص التي تحدثت عن تلك الموضوع، توضح أن تلك الصورة لكتاب دراسي يتبع لوزارة التربية والتعليم، لذلك قام بالتأكيد أن تلك الكتاب لا يتبع كتب وزارة التربية والتعليم من أي جانب، حيث أنه كتاب لا تعلم به تلك الوزارة.

حيث تحدث الكثير من الأشخاص وقاموا بالهجوم على وزارة التربية والتعليم، وقالوا أن هذا الكتاب تابع إلى تلك الوزارة، ولكن هذا الكتاب موجود في البيوت، وأيضًا متاح عبر شبكة الإنترنت، ولا نعلم بهذا الكتاب لأنه لا يخصنا.

وزير التعليم يتعجب من رواد السوشيال ميديا

حيث أوضح وزير التعليم طارق شوقي عن التعجب مما يقوم به رواد تلك المواقع من نشر معلومات خاطئة قبل التحقق منها، وقال أن تلك الأشخاص كل هدفها هو نشر أي شيء سلبي عنهم وعندما وجد فرصة كاذبة قام بنشرها دون التحقق منها، وقال أن تلك الأمور تتكرر باستمرار عليهم، وأن الصح أن هذا الكتاب لا يتبع لوزارة التربية والتعليم.

وقد أكد الدكتور طارق شوقي أن هذه المواضع من قبل رواد التواصل لا تحدث بالصدفة وإنما هي أسلوب ممنهج يتبعه الأشخاص للانتقاد والهجوم، وأن تلك الظاهرة تعاني منها مواقع التواصل وهي انتقال الأمور السلبية.