موعد مباراة الاتحاد وضمك فى الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد وضمك والقنوات الناقلة، حيث إن يستعد كل من فريق الاتحاد وضمك لخوض المبارة التي ستجمعهم فى إطار مباريات الجولة الثامنة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وهذه المبارة ستكون من ضمن مباريات القمة فى الدوري حيث إنها تجمع بين الفريقين الحاصلين علي المراكز الأولي فى الدوري، ويرغب كل من الفريقين فى الفوز بهذه المباراة وحصد الثلاث نقاط.

مباراة الاتحاد وضمك

من المتوقع إن تكون هذه المباراة واحدة من ضمن المباريات القوية فى الدوري السعودي للمحترفين هذا العام، حيث إن فريق الاتحاد يبدأ المبارة وهو يحتل المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 16 نقطة وفي هذا الموسم خاض نادي الاتحاد 7 مباريات فاز فيهم في خمس مباريات وخسر فى مباراة واحدة فقط.

بينما يأتي نادي ضمك فى المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز حيث إن الفريق يمتلك 14 نقطة حيث استطاع فريق ضمك خوض 7 مباريات فى الدوري فاز فيهم في 4 مباريات وخسر في مباراة وتعادل في اثنان، ويكون الفرق بين الفريقين نقطتين فقط، ولذلك فإن كل من الفريقين يرغب فى الفوز علي التالي.

موعد مباراة الاتحاد وضمك

ستقام مباراة الاتحاد ونادي ضمك فى يوم الأحد الموافق السابع عشر من شهر أكتوبر الجاري حيث إن المباراة ستلعب فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر وفي الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستلعب المباراة علي استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

القنوات الناقلة لمبارة الاتحاد وضمك

ستنقل هذه المباراة علي قناة الرياضية السعودية 2 وأيضاً سيتم اذاعة المباراة علي قناة ssc وهي واحدة من ضمن مجموعة القنوات التي لها حقوق بث الدوري السعودي لكرة القدم، حيث يمكن استقبال اشارة هذه القناة عبر التردد التالي:

  • التردد : 12284
  • الاستقطاب : عمودي.
  • معامل الترميز 27500.
  • تصحيح الخطأء 5\6.