شرح كيفية التسجيل في منصة مكاني لحجز تذاكر مباريات الدوري السعودي

نعرض لكم كيفية حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي والتي تقدمها منصة مكاني التي تعد من المنصات الأشهر على الإطلاق هذه الفترة في حجز التذاكر الخاصة بجميع مباريات الدوري السعودي لكرة القدم، وقد يتصدر التطبيق محرك البحث “جوجل” في الساعات القليلة الماضية بعدما تم الإعلان من قبل الاتحاد السعودي عن التعاون الموجود بينه وبين شركة مكاني، فقد يتميز التطبيق أنه يتيح إمكانية حجز جميع التذاكر للجماهير التي تحضر المباريات الخاصة بالفرق التي لديها جماهير كبيرة بالمملكة والتي من أبرزها نادي الهلال والنصر والأهلي والاتحاد وغيرهم من الفرق الأخرى.

التسجيل في منصة مكاني لحجز تذاكر المباريات

تم توضيح الطرق الخاصة بالتسجيل في تطبيق مكاني للحصول على تذاكر الطيران الخاصة بالدوري السعودي والأندية العالمية والفرق الرياضية لكرة القدم، فهو من التطبيقات الأشهر على الإطلاق في توفير خدمة حجز وشراء التذاكر الخاصة بالمباراة من خلال الموقع الإلكتروني التابع لشركة مكاني، كما يتيح التطبيق للمستخدم إمكانية التعرف على أسعار التذاكر للمباريات المختلفة عن طريق منصة مكاني لبيع التذاكر وحجزها.

كيفية الحجز في منصة مكاني

يمكن حجز التذاكر في منصة مكاني من خلال تحميل التطبيق على الهاتف المحمول، من خلال المتجر الموجود على الجهاز، أو الدخول على المنصة الإلكترونية من هنا، وبعدها يتم البدء في تسجيل الدخول من خلال كتابة جميع البيانات الشخصية ومنها الاسم ورقم الهاتف والمنطقة التي يسكن فيها الشخص والبريد الإلكتروني وكلمة السر.

الضغط على كلمة التسجيل بعد الانتهاء من كتابة جميع البيانات، ويتم بعدها الضغط على الموافقة على جميع الشروط، بعد الانتهاء من التسجيل تتمكن من الحصول على رسالة تأكيد على البريد الإلكتروني حتى يتم تأكيد التسجيل وتفعيل الحساب الشخصي على منصة مكاني.

طريقة حجز التذاكر

ونعرض لكم الآن طريقة حجز التذاكر بعد الانتهاء من التسجيل، وهي كالآتي:

  • أولا بعد الانتهاء من عملية التسجيل على المنصة يتم اختيار المباراة التي يرغب الشخص في حضورها.
  • قم بتحديد الموقع المناسب لك والضغط على كلمة موافقة ويظهر سعر التذكرة يمكنك بعدها الموافقة على المكان لإتمام عملية الشراء.