رقم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021 أو عبر لينك billing.te.eg للشركة المصرية للاتصالات

رقم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021،  أصدرت اليوم فاتورة التليفون الأرضي الخاص بشهر أكتوبر الجاري وهى اخر فاتورة في هذا العام والتي سيتم السماح لفترة 15 يوم لسدادها قبل أن يتحول الخط إلي استقبال، بالتالي تكون معرض إلي انقطاع الخط  نهائيا في  حالة عدم سداد بعد 15 يوم المتاحة، ولهذا توفر خدمة الاستعلام عن قيمة فاتورة بعدة طرق مختلفة بالإضافة أيضا إلي  طريقة السداد المختلفة  وهذا ما سوف نستعرضه إليك تفصيلا من خلال ها المقال.

رقم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021

في يمكن الآن لعملاء المصرية للاتصالات استخراج قيمة فاتورة شهر أكتوبر الجاري وهى الفاتورة الخاصة بثلاث شهور “يوليو- أغسطس- سبتمبر” من العام  ومن ثم سوف تكون الفاتورة المقبلة في يوم 15 يناير المقبل والخاص بالعام الجديد،  ولهذا ارتفاع البحث من قبل المتابعين حول الاستعلام عن قيمة الفواتير الخاصة بهم قبل انقطاع الخط،  وبالتالي خدمات الإنترنت وهى اكثر مايهم المواطنين حاليا نظرا لشدة احتياجهم اليوم للخدمة الإنترنت الأرضي التي توفره المصرية لاتصالات لعملاءها على الخط الأرضي.

خطوات استعلم عن فاتورة الأرضي أكتوبر 2021

نستعرض إلي عملاء المصرية لاتصالات خدمة الاستعلام عن فاتورة الخاصة بهواتفهم الأرضية بعد الطرق المتاحة

  • الطريقة الأولي : يمكن الاستعلام عبر الذهاب إلي اقرب سنترال في المنطقة التابع لها والاستعلام  والسداد من خلالها.
  • الطريقة الثانية:سمكن الاستعلام عبر موقع المصرية لاتصالات من هنا ، تسجيل رقم الهاتف الخاص بك وكود المحافظة الضغط على اظهرا الفواتير.
  • الطريقة الثالثة : يمكنك الاستعلام عبر رقم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021 عبر رقم 19777، ومن ثم تتواصل مع احد موظفي خدمة العملاء وإدخال بيانات الخاصة بك إليه ومن ثم يبلغك بقيمة الفاتورة الخاص بك.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

متاحة إلي عملاء المصرية لاتصالات عدة طرق مختلف لسداد الفاتورة الخص بهم تبعا لما يناسبهم والأقرب والمتاح اليهم ، وهم” الدفع عبر مكانيات الدفع الآلي لبنوك الأهلي وcib- يمكن الدفع المباشر في السنترال- خدمات الفوري- خدمات مصارى – خدمات سداد- خدمة أمان – خدمات الكاش- خدمات Bee”