هدف صلاح|| ملخص مباراة ليفربول وواتفورد الدوري الانجليزي اليوم 16-10-2021

تعود عجلة الدوري الإنجليزي الممتاز للدوران مرة أخرى بعد توقف دام مايقارب الأسبوعين حيث تستهل مباريات الأسبوع الثامن اليوم السبت بمباراة ليفربول وواتفورد، ويرحل الريدز نحو ملعب فيكارج رود ويمني النفس بالعودة بنقاط المباراة كاملة من أجل استعادة نغمة الانتصارات، رغم فشله في تحقيق الانتصارات آخر مباراتين إلا أن ليفربول استفاد من سقوط منافسيه في مقدمة الترتيب، تألق ليفربول المحلي يواكبه سطوع على المستوى الأوروبي أيضا، حيث تمكن الفريق من الخروج بانتصارين في أول جولتين من دور المجموعات من دوري الأبطال.

مباراة ليفربول وواتفورد اليوم

يرغب الريدز في الظفر بنقاط المباراة الثلاث وانتظار أي تعثر لتشيلسي من أجل استعادة صدارة جدول الترتيب التي ضاعت منه الجولة الماضية، ويأتي ليفربول في المركز الثاني حالياً بعد مرور سبع مواجهات محصلا على 15 نقطة دون خسارة، سجل هجوم الفريق بقيادة 17 هدفاً، لكنه في المقابل استقبل دفاعه ستة أهداف منها خمسة في آخر مباراتين في البريميرليج، وتعثر يورغن كلوب وفريقه في آخر مواجهتين وعجز عن تحقيق الفوز واكتفى بالتعادل مع برينتفورد ثم مع مانشستر سيتي.

القنوات الناقلة واتفورد وليفربول

ماتش ليفربول وواتفورد عبر قناة بين سبورت بصوت حسن العيدروس، حيث يتوجه رفقاء محمد صلاح صوب واتفورد في افتتاح مباريات الأسبوع الثامن من الدوري الانجليزي.

  • beIN Sports Premium 1 HD
  • SuperSport
  • Canal+ Sport
  • Diema Sport 2 HD

نتيجة ليفربول وواتفورد

انتهت آخر مباراة جمعت ليفربول بواتفورد لمصلحة الأخير بنتيجة كبيرة 3-0، وكانت هذه المباراة هي التي أوقفت سلسلة من 8 لقاءات متتالية فشل خلالها الفريق المُلقب بـ “الجيش الأصفر” في تحقيق أي فوز على حساب منافسه ليفربول.

يدخل ليفربول مواجهة واتفورد بالقوة الضاربة للفريق، حيث تتكون التشكيلة من،  حراسة المرمى: كويمين كيليهر، خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندي روبيرتسون، الوسط: جوردان هندرسون، جيمس ميلنر، نابي كيتا، ثلاثي الهجوم: ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح.

هاتريك فيرمينو يقود ليفربول للفوز على واتفورد بخمسة أهداف دون رد في مباراة شهدت تسجيل صلاح هدف رائع.