’’أول فوز للملكي’’ ملخص الاهلي والاتفاق HD|| نتيجة مباراة الأهلي والاتفاق 4-0 اليوم 16-10-2021

يلا شوت ملخص الاهلي والاتفاق اليوم. قمة مثيرة يخوضها أثنين من عمالقة كرة القدم بالمملكة العربية السعودية، وعلي الرغم من تراجعهم الكبير في الترتيب، إلا أنه ما زال أمامهم فرصة للتقدم، وسنتابع الليلة هذا اللقاء القوي لنتعرف علي الفريق الذي سيتمكن من الصعود علي أكتاف الآخر، ويأخذ منه الثلاثة نقاط كاملة، هذا ما سنتعرف عليه خلال متابعة نتيجة مباراة الأهلي والاتفاق يلا كورة.

ملخص مباراة الاهلي والاتفاق اليوم

نقدم لكم يلا كورة نتيجة الأهلي والاتفاق الآن في دوري الأمير محمد بن سلمان 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم السبت 16 من أكتوبر 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

تردد ssc الناقلة لمباراة الاتفاق ضد الأهلي السعودي

سنوفر لكم التردد الخاص بالقنوات الرياضية بالمملكة، حيث يمكننا الاستمتاع بالمباراة. حيث نوفر لكم تردد قنوات ssc الرياضية السعودية، حيث يمكن الحصول علي تردد ssc الرياضية السعودية المفتوحة، بجودة sd وبدون أي اشتراكات من خلال التردد المرفق إليكم كالآتي علي النايل سات.

ssc اس اس سي السعودية الرياضية اسم القناة
نايل سات القمر الصناعي
12562 التردد
27500 معدل الترميز
عمودي v الاستقطاب
DVB-S2/8PSK النظام
¾ أو 2/3 معامل التصحيح

رابط نتيجة الاهلي والاتفاق الآن، ستكون عبر قناة SSC1 HD، وقد نقلنا لكم بذالك تفاصيل اللقاء المرتقب، وسنتابع اللقاء خلال لقاء أهلي جدة أمام الخصم القوي وهو اتفاق، وسيعلق علي المباراة مشاري القرني.

يلا شوت نتيجة الاهلي والاتفاق اليوم

ملخص مباراة الاهلي ضد الاتفاق الآن. يستقبل ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل اللقاء باجواء مليئة بالإثارة، يسعى الفريق الكروي الأول في أهلي جدة، غدًا السبت، لتحقيق أول فوز له بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الجاري، وذلك عند مواجهة نادي الاتفاق بالجولة الثامنة. وتقابل الفريقان من قبل في 22 مباراة بـ دوري المحترفين، حيث فاز الراقي في 12 لقاء وفاز الاتفاق في 6 وحضر التعادل بينهما في 4 مباريات.

يسعي اليوم بأقصى قوة عنده من أجل الثلاث نقاط التي تنقله إلى مركز مهم جدا في ترتيب الدوري،حيث الان يحتل المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط حيث خاض سبع مباريات لم يحقق أي فوز ويكون فوز اليوم مهم جدا بالنسبة لة،وتعادل في خمس مباريات وخسر في مباراتين،وعلي جانب آخر يحتل نظيره نادي الاتفاق في المركز الرابع عشر برصيد سبع نقاط.

ملخص مباراة الاهلي والاتفاق اليوم

أهلي جدة 4-0 اتفاق

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وبداية قوية لشوط المباراة الأول وسط أجواء حماسية كبيرة هذه الأثناء.
  • الاتفاق يسعى إلي الحصول علي ثلاثة نقاط بأي ثمن، حتي لا يظل متراجعاً بالترتيب، لكن الأهلي لن يتنازل عنهم لنفس السبب.
  • انطلاقة شوط المباراة الأول، ولقاء كبير يخوضه أهلي جدة في ظل المنافسة علي الصعود من القاع.
  • سجل عمر السومة أول أهداف الأهلي السعودي الآن منتصف شوط المباراة الأول في وقت فاصل.
  • وصل الشوط الأول لنهايته، واستراحة قصيرة قبل بداية شوط اللقاء الثاني، لنستكمل نصف المباراة.
  • سجل فيليب ثاني وثالث أهداف الاهلي والاتفاق اليوم بالدقائق الأولي من الشوط الثاني.
  • عبد الرحمن غريب سجل الهدف الرابع للملكي، وانتهت المباراة بذلك وأصبحت نتيجة الاهلي والاتفاق رباعية دون رد.