انخفاض الحرارة وسقوط أمطار.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأحد 17 أكتوبر 2021

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة غدًا الأحد، 17 أكتوبر 2021، وأوضحت الهيئة حالة الطقس خلال النهار والليل وخريطة سقوط الأمطار، وأماكن هبوب الرياح والشبورة، لتتوقع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، على أن يكون الطقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري. وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يسود طقس، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

حالة الطقس الأحد 17 أكتوبر ليلًا

وعن حالة الطقس خلال الليل، توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يكون الطقس لطيفًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ومعتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الظواهر الجوية المتوقعة غدًا الأحد 17 أكتوبر

وعن الظواهر الجوية المتوقعة غدًا الأحد 17 أكتوبر، أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، هبوب شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء.

أما عن حالة الرياح فتوقعت هبوب نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء، وجنوب البلاد على فترات متباعدة، مع فرص سقوط أمطار خفيفة،  على مناطق متفرقة من أقصى السواحل الغربية،  على فترات متقطعة.

انخفاض الحرارة وسقوط أمطار.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأحد 17 أكتوبر 2021
حالة الارصاد

درجة الرطوبة غدًا الأحد 17 أكتوبر

وعن حالة الرطوبة غدًا الأحد 17 أكتوبر، فكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تسجل القاهرة الكبرى 86 للعظمى،  والصغرى 30 درجة على أن تسجل السواحل الشمالية 90 درجة للعظمى، على أن تسجل الصغرى 40، فيما تسجل شمال الصعيد درجة رطوبة 40 درجة للعظمى و 25 درجة للصغرى، فيما تسجل جنوب الصعيد 30 درجة، للعظمى و 15 درجة للصغرى.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا الأحد

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تسجل القاهرة 30 درجة العظمى والصغرى 21، فيما تسجل الإسكندرية 27 العظمى والصغرى، 20، فيما تسجل دمنهور 29 درجة للعظمى و 20 للصغرى.

انخفاض الحرارة وسقوط أمطار.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأحد 17 أكتوبر 2021