مطالبين برحيله.. جماهير الأهلي تفتح النار على موسيماني عقب مباراة الحرس الوطني

شنت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي هجوم حاد على المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك بعد التعادل الذي سقط فيه المارد الأحمر امام فريق نادي الحرس الوطني بطل النيجر بهدف لكلًا منهما في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم السبت لحساب مباريات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

جماهير الأهلي تفتح النار على موسيماني

وقامت جماهير النادي الأهلي بشن هجوم من العيار الثقيل على المدير الفني للفريق بسبب المستوى المتواضع الذي ظهر عليه المارد الأحمر أمام فريق متواضع بحجم نادي الحرس الوطني بطل النيجر.

ولم يستغل الفريق الحالة التي كان عليها المنافس حيث دفع موسيماني بثلاثة لاعبين في وسط الملعب وهم المالي أليو ديانج وحمدي فتحي والسولية وهو ما أنقص من لاعبي خط الهجوم.

ولم يقدر ثلاثي الوسط في تحريك الكرة إلى الأمام وإيصالها إلى لاعبي الهجوم الأمر الذي منع النادي الأهلي من تشكيل خطورة على مرمى المنافسين.

وطالب قطاع عريض من محبي النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب بضرورة البحث عن مدير فني جديد ذات سي في قوي من أجل الحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا ومحاولة الحصول على لقب الدوري المصري الذي فرط فيه الجنوب افريقيا لصالح نادي الزمالك.

الخطيب يجدد الثقة في موسيماني

وفي نفس السياق أكد مصدر خاص داخل القلعة الحمراء أن الإدارة جددت الثقة في موسيماني وطالبت ببقاءه خاصةً أن المشوار في بدايته.