“إلَـيـكَ” موعد مباراة الهلال السوداني وريفرز يونايتد اليوم 17-10-2021 في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السوداني وريفرز يونايتد النيجيري اليوم والقنوات الناقلة. نستعرضها معكم تفصيلًا في هذا المقال عبر موقعنا “كورة في العارضة”. حيث من المقرر أن يلتقي الهلال السوداني ضد ريفرز يونايتد مساء اليوم الأحد الموافق 17-10-2021. في إطار منافسات ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في موسمها الحالي 2021- 2022. وفي غضون ذلك تمكن فريق ريفرز يونايتد من الفوز على منافسه يانج أفريكانز التنزاني في مباراة الذهاب والعودة. وبرغم أنه يعلم حجم منافسه الهلال السوداني إلا أنه يسعى في لقاء اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية.

موعد مباراة الهلال السوداني وريفرز يونايتد اليوم

تحمل مباراة الهلال السوداني وريفرز يونايتد اليوم منافسات شرسة وقوية وسط أجواء حماسية من جماهير الفريقين. حيث يستعد فريق الهلال السوداني لخوض مواجهته في ذهاب الدوري التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا والوصول للمنافسات النهائية من أجل حصد لقب بطل الدوري لهذا العام. ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الهلال السوداني وريفرز يونايتد مساء اليوم الأحد الموافق 17 أكتوبر / تشرين الأول 2021. حيث تنطلق صافرة المباراة خلال التوقيتات التالية. وقد يهمك التعرف على موعد مباراة الاتحاد وضمك اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة.

المباراة الدولة التوقيت
موعد مباراة الهلال السوداني وريفرز يونايتد اليوم

 

السعودية في تمام الساعة 6:00 مساءً
مصر في تمام الساعة 5:00 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 7:00 مساءً
الكويت في تمام الساعة 6:00 مساءً
السودان في تمام الساعة 5:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني وريفرز يونايتد اليوم

من المقرر أن تذاع مباراة الهلال السوداني وريفرز يونايتد عبر قناة الملاعب السودانية. والتي تحرص بشكل دائم على بث مباريات دوري الأبطال الإفريقية الخاصة بالفرق السودانية. حيث تنقل قناة الملاعب السودانية جميه مباريات البطولة الإفريقية مجانًا دون تشفير. وفيما يلي نتعرف على تردد القنوات الناقلة للمباراة.

تردد قناة الملاعب الناقلة لمباراة الهلال السوداني وريفرز يونايتد

القمر الصناعي عرب سات
التردد 12523 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ ¾
الجودة SD

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني وريفرز يونايتد في دوري أبطال أفريقيا

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12520 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD